أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من ذي بيوتي سيكرتس في الرياض اليوم 29.8.2022 هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من ذي بيوتي سيكرتس في الرياض اليوم 29.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من ذي بيوتي سيكرتس في الرياض اليوم 29.8.2022 هي لنا دار. تخفيضات 90% على عطوركم المفضلة ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالمنزل. 

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني سيرينا – 75 مل كريم اليدين. كما و كذلكوصف المنتج : كريم اليدين من ذي بيوتي سيكرتس سريع الامتصاص برائحة الفواكة و الزعفران يمنح يديك رائحة منعشة وترطيب ونعومة بشرة لا تضاهى. بالاضافة كذلك الى فريش بريز- 250غم بلسم شعر. و مما كذلك تج برائحة البرتقال، المنجا والنكترين يمنح شعرك حيوية و لمعان و يحافظ على نعومته، يفرد أطراف الشعر ويحافظ على مظهره اثناء الجو الرطب.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني تيرمريك شوت – 75 مل كريم اليدين. ايضا كذلك كريم اليدين سريع الامتصاص برائحة البرتقال المنعشة مع والليمون مضاف إليها رائحة التوابل المميزة، يمنحك ترطيب ونعومة فائقة. كما و لدينا ايضا ديتس اند سافرون- 250 مل شامبو. شامبو برائحة الزعفران مع مزيج من الفواكة يمنح شعرك مظهراً صحياً وجذاب و أكثر لمعاناً و رطوبة. يناسب جميع أنواع الشعر وينظف بعمق و يحافظ على رطوبة الشعر لحمايته من الجفاف و التقصف. و لا ننسى كذلك أزور – 100مل زيت جسم. امنحي بشرتك مزيد من الحب والترطيب مع زيت الجسم أزور، يتميز بتركيبة خفيفة حريرية وسريعة الامتصاص مكون من رائحة الفواكة الفواحة مع الباودر والمسك. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

 

 

 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *