أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من اطياب سمو للعود تحت شعار هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من اطياب سمو للعود تحت شعار هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من اطياب سمو للعود تحت شعار هي لنا دار. اخترنا لكم اجود انواع العود والبخور الفاخرة مع ضمان استرجاع مدى الحياة.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني عود موروكي ذكي حلزوني فاخر. بمبخرة خشبية أنيقة. كل عبوة تحتوي على 10 اعواد حلزونيه من العود الذكي. كما و كذلك فحم وادي حلفا 80 قرص سريع الإشتعال. و بالتالي هنا طريقه الاستخدام : أشعل القرص من الأسفل. كذلك ضع القرص على المبخرة. ايضا كذلك انتظر حتى تتكون طبقه بسيطه من الرماد. كذلك ضع البخور في المنتصف. كما و انه يخزن في مكان جاف وبارد. ايضا كذلك مبخره فضيه فاخره. انيقه جداً وسعرها ممتاز في السيف وغيره اقل شي ينباع ب 200.

و من ضمن منتجاتنا :

كذلك من عروض اليوم الوطني . التحكم بقوة اشتعال ولاعة التورش .ايضا كذلك ولاعة تورش قابلة للتعبئة . كما و انها كذلك تتميز ولاعة التورش بسهولة الاستخدام والتنظيف . كذلك من أهم استخدامات ولاعة التورش إشعال الفحم بشكل سريع جدا.  بالاضافة كذلك الى عود سوبر ملكي 30 جرام + 30 جرام مجاناً. هو من أفضل أنواع العود واطولها ثباتاً وأجملها شكلاً، عود سوبر ملكي 30 غم من اطياب سمو هو أفضل خيار للاستخدام في الحفلات لأن كسرته تدوم طويلاٌ. منتج راقي و أنيق مناسب للإهداء في المناسبات الخاصة أو للاستعمال الشخصي، يتميز برائحته الزكية التي تدوم طويلاً على الملابس و في المنزل. عود سوبر ملكي من اطياب سمو اسم يليق بكرم الضيافة في جميع المناسبات الرسمية. تابعوا أحدث المفاجآت و التخفيضات على موقع عروض

 




عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *