عروض اليوم الوطني 92 من أسراب طيبه للسفر والسياحة في المدينة المنورة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

69 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من أسراب طيبه للسفر والسياحة في المدينة المنورة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من أسراب طيبه للسفر والسياحة في المدينة المنورة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. تنظيم الرحلات -برامج سياحية – تذاكر طيران -تأشيرات سياحية ودراسية- برامج تعليمية للتواصل 920033305 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني للوجهات السياحية هي دبي و إسطنبول. كذلك مصر. كما و كذلك تتميز مصر بوفرة الآثار العديدة التي نتجت عن تنوع الحضارات واختلافها ، من حضارات فرعونية وقبطية ورومانية وإسلامية، هذا غير أنها تطل على البحر الأحمر من جهة الشرق، والذي يضم الكثير من انواع السمك وسواحلها الجميلة الممتدة، وشواطئها المليئة بكنوز الشعب المرجانية النادرة، كما ان لديها بنية تحتية قوية تقوم على خدمة قطاع السياحة بما في ذلك الغرف الفندقية والمنتجعات السياحية . بالاضافة كذلك الى السياحة في القاهرة ومصر الغردقة. كذلك مصر شرم الشيخ. والاقصر واسوان. 

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني السياحة في جزيرة موريشيوس. ايضا كذلك تقع جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي حيث تبعد 860كم عن جزيرة مدغشقر عاصمة جزيرة موريشيوس هي مدينة بورت لويس وتعتبر اكبر ميناء في الجزيرة ومركز تجاري ومالي العملة الرسمية في موريشيوس هي الروبي الموريشي اجمل مناطق في جزيرة موريشيوس. كما و تجدون كذلك أرض السبعة ألوان من اجمل اماكن السياحة في موريشيوس ، تقع أرض السبعة ألوان بالقرب من قرية تشارميل وتبلغ مساحتها 7500 متر مربع، وقد اكتسبت هذا الاسم لأنها تحتوي على كثبان رملية مكونة من 7 ألوان مختلفة وهم الأحمر والبني والبنفسجي والأخضر والأزرق والأرجواني والأصفر، ولأنها فريدة من نوعها فإنها تجذب العديد من السياح سنوياً.  كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *