أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من نادي جولدز جيم السعودية اليوم 4 سبتمبر 2021 الموافق 27 محرم 1443 همة حتى القمة

66 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من نادي جولدز جيم السعودية اليوم 4 سبتمبر 2021 الموافق 27 محرم 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من نادي جولدز جيم السعودية اليوم 4 سبتمبر 2021 الموافق 27 محرم 1443 همة حتى القمة . دمت يا وطني متفردا بالعطاء و متميزا بالأمن و الرخاء و شامخاً بالمجد و العزة و القوة . بقوتنا نرفع الوطن عالياً . 
جولدز جيم يحتفل معكم باليوم الوطني السعودي 91 و يقدم أقوى عرض لا تفوت الفرصة و احتفل معنا بصحة و جسم أقوى .

التعريف بخدمات النادي :

نحن نزداد قوة مع الوقت جولدزجيم هو الاسم الأكثر شهرة في اللياقة البدنية حيث كذلك يخدم أكثر من 3 ملايين عضو في 60 دولة حول العالم. فقد طورت كذلك جولدزجيم باستمرار ملفها الشخصي من خلال تزويد الصالات الرياضية كذلك بأفضل وسائل الراحة وأحدث أجهزة تدريب القلب والقوة. وكذلك فضلاً عن برامج التمارين الجماعية الأكثر ديناميكية و ضمن فروعنا جدة و مكة و كذلك الرياض و أبها . بما في ذلك الزومبا واليوغا ، وركوب الدراجات الجماعية ، ومختلطة فنون الدفاع عن النفس ، وكذلك من عروض اليوم الوطني التدريب على التحمل العضلات. و بالتالي كذلك ستجد بيئة نشطة وداعمة مليئة بجميع أنواع الأشخاص الملتزمين بتحقيق أهدافهم .

تجربة الدراجات الهوائية :

خلال هذه الحصة نأخذك في جولة ممتعة. كذلك على دراجات هوائية بخصوصيات عروض اليوم الوطني ومجموعة من الحركات الأساسية لركوب الدراجة. كالوقوف والجلوس وكذلك تبديل مواقع اليدين مع زيادة السرعة وتخفيفها. وبالتالي كذلك التحكم بمستوى المقاومة والصعوبة والسهولة. وبهذا يمكنك التحكم في زيادة مستوى لياقتك مع مرور الزمن و كذلك على ايقاع و أنغام الموسيقى التحفيزية وتوجيهات مدربينا المحترفين. وبالتالي كذلك يمكنك خلال هذه الجولة حرق أكثر من 650 سعرة حرارية وخسارة الوزن بشكل سريع .  تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *