عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دلتا للتحاليل الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دلتا للتحاليل الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دلتا للتحاليل الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني . مختبرات دلتا الطبية حاصلة على اعتماد الجمعية الامريكية للأمراض CAP . واعتماد الأيزو للشؤون الفنية والإدارية . 

عروض اليوم الوطني :

دُمت عزيزاً يا وطن ، وَسَلِمتَ من كُل المحن وبقيت رمزاً للشموخ على مر الزمن . كل عام والوطن بخير. مختبرات دلتا الطبية تقدم لكم باقة اليوم الوطني 20 تحليل بسعر 91 ريال (غير شامل الضريبة) . العرض ساري ومستمر لفترة محدودة . عروض اليوم الوطني متاح في جميع فروع مختبرات دلتا الطبية . متواجدون طوال أيام الأسبوع . وكذلك يوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً الى الساعة 11 مساءً لتحاليل الدم .
كذلك يضم مختبرنا مجموعة من الاستشاريين السعوديين البارزين . وكذلك لتقديم خدمات المختبرات الطبية لجميع قطاعات الرعاية الصحية الخاصة والعامة . وبالتالي كذلك موقعنا بالرياض . نحن كذلك شعارنا دائما الالتزام بخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المجتمع المحلي .

خدمات مختبرات دلتا الطبية :

كما كذلك تقدم لكم كذلك تقدم مختبرات دلتا الطبية خدمات التجميع من منزلك . أو كذلك في مكتب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . كذلك من خلال تطبيق HomeLab. وبالتالي كذلك مواكبة المتغيرات الطبية المختلفة التي تتطلبها التطورات الطبية والتقنيات المطورة حديثًا في مجال الفحوصات المخبرية الطبية. حيث كذلك يمتاز المختبر بمناسبة عروض اليوم الوطني بأحدث التقنيات التي تؤدي إلى نتائج دقيقة وقيم استثنائية . خدمة سريعة عالية الجودة . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *