أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دار الطب اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة

69 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دار الطب اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات دار الطب جدة اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة . مختبر دار الطب للتحاليل الطبية يقدم عروض خاصة باليوم الوطني السعودي .

التعريف بخدمات المختبر: 

نحن في مختبرات دار الطب كذلك نعتمد على ثلاثة ركائز أساسية . كما كذلك نسعى من خلالها لتقديم خدمة طبية بمعاير عالمية على ارض المملكة . أولا : الدقة .فنحن نستخدم احدث ما توصل اليه العلم من أجهزة ومحاليل في مجال المختبرات الطبية . وكذلك جميعها معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الامريكية وكذلك السعودية . وذلك بهدف الوصول الى اعلى درجات الدقة . كما اننا نشترك ببرامج عالميه و محلية من اجل توكيد الجودة . 

ثانيا : السرعة وكذلك نعتمد في ذلك على الاستفادة من ثورة تكنولوجيا . وكذلك أنظمة المعلومات الحديثة في ربط جميع أجهزة المختبر اتوماتيكيا . وكذلك استخدام تقنيه الويب من اجل سرعه الحصول على النتائج لجميع العملاء والمرضى . كذلك لا ننسى مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

ثالثا : تكلفة اقل .وهذا ما نسعى الية من خلال توفير العديد كذلك من برامج الفحص الدوري منخفضة التكلفة . وكذلك التي تناسب كافة افراد المجتمع من مواطنين ومقيمين . كذلك نحن نساهم في روية المملكة من اجل ان يعيش الجميع بصحة وعافية في ضوء ان للخدمات الصحية مستويات نحرص على ان نقدم لك اعلاها فكن حريصا على ان تتلقاها . للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي الاتصال على 920002187 – 0566746001 . كذلك العنوان شارع الأمير سعود الفيصل , حي الروضة , جدة – أعلى بنك زراعات التركي . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 


 

word3
 
 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *