أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من مجمع عيادات طبيبك اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

69 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من مجمع عيادات طبيبك اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من مجمع عيادات طبيبك في تبوك اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة . مجمع عيادات طبيبك يضم كادر طبي متخصص . العنوان : محافظة الخرج . حي الريان – مقابل المرور . هاتف 011/5459999 يعمل المجمع على مدار ٢٤ ساعة .

احتياجاتك هي من أولوياتنا :

في مجمع عيادات طبيبك ، تحتلّ الاحتياجات الفردية لمرضانا وعائلاتهم أعلى سلّم أولوياتنا. فبصفتنا شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة، نحن نطمح كذلك دائمًا لأن نكون الوجهة المفضلة للرعاية الصحية في محافظة الخرج ، وأن ننعرف برضا مرضانا المطلق، وكذلك تحقيق أفضل النتائج السريرية الممكنة، وبالتالي كذلك بالأطباء والمتخصصين والموظفين الأكثر مهنيّة . 

قسم التمريض : 

يلعب قسم التمريض كذلك دورًا رئيسيًا وهو من الأقسام الفعالة بالنسبة لفريق التنظيم . من حيث كذلك التطوير والإدارة والفعالية في توفير الرعاية وكذلك الخدمات العالية الجودة للمرضى في الحالات المعقدة . وكذلك من ضمن مجموعة متنوعة من التخصصات للمرضى الداخليين والخارجيين والأطفال والبالغين . حيث كذلك نهدف بتحقيق رعاية تمريضية عالية الجودة، نحن نلجأ كذلك لعملية التمريض لتقييم وصياغة تشخيص التمريض، ووضع الأهداف لرعاية المرضى، والتخطيط للتدخل التمريضي وتنفيذه وتقييم نتائج الرعاية التمريضية. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 

 


 

word1
 
 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

word1
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *