عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من فنادق ومنتجعات نارسس الرياض اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من فنادق ومنتجعات نارسس الرياض اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من فنادق ومنتجعات نارسس الرياض اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة . تفرد بإقامة مميزة بـ891 ريال نستقبلكم بالرحابة في فندق نارسس الرياض‬⁩ بمناسبة اليوم الوطني . 

أماكن الجذب السياحي في الرياض : 

يقع فندق نارسس في قلب وسط مدينة الرياض عند تقاطع شارع العليا وشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) ، وهو من أفضل المواقع لاكتشاف الجمال المعماري الرائع والثقافة الغنية . التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العاصمة العالمية في المملكة العربية السعودية. كذلك من موقع الفندق الفريد من نوعه . وكذلك سوف تستمتع بالوصول إلى مناطق الجذب السياحي الأعلى في المملكة ، وجهات التسوق والمطاعم والمعالم و أكثر من ذلك. و لا ننسى عروض اليوم الوطني للتوصية بشأن أي معلم سياحي أو كذلك لزيارة أكثر الأماكن شعبية في الرياض أثناء إقامتك . يرجى طلب المشورة من قسم العلاقات العامة بفندق نارسس الرياض . 

الإقامة الأفخم و الأرقى في الرياض : 

إن الاقامة في فندق نارسس الرياض ليست لمجرد الاستمتاع بتجربة فنادق الخمس نجوم، أنت في فندق نارسس الرياض تعيش حياة الترف والأرستقراطية و العظمة ، جنبا إلى جنب مع الخدمة المميزة التي تلبي كل رغباتك . . يوفر الفندق 280 غرفة وجناحا خاصا مجهزة بشكل جميل تمتزج فيها الأناقة الكلاسيكية مع التصميم المعاصر . من ضمن عروض اليوم الوطني يتوفر في جميع غرف فندق نارسس الرياض نفس مستوى الخدمة, ولكنها تختلف في الحجم والنمط. ونعرض لكم كذلك سائل الراحة المتوفرة في الغرف و الأجنحة تشمل : انترنت مجاني وكذلك صندوق أمانات . كذلك ماكنة تجهيز الشاي و القهوة و خف مع روب حمام . مكواة مع مسند . كذلك مجفف شعر . نظام التحكم بباب الغرفة . كذلك نظام تحريك الستائر باللمس . وكذلك جهاز تلفزيون سامسونج 46 بوصة LED . جهاز تلفون سيسكو للمحادثات الجماعية. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *