عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات فور دي الطبية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات فور دي الطبية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات فور دي الطبية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة . لا نكتفي بأن ترى الفرق بل يجب أن تشعر به . نقدم لك الجمال – الصحة – الرشاقة . 

متى يتم تكوين الجنين ؟

مع تكوين البويضة المخصبة (zygot) في الأسبوع الثاني يبدأ تكوين الجنين وجنسه . كذلك إذ أن جنس طفلك يحدده اثنان من الكروموسومات حيث تحتوي كل خلية فيه على 46 كروموسوم . يأتي نصفها من الأم والنصف الآخر من الأب. البروفيسور/ حسن صالح جمال . أستاذ واستشاري طب النساء والولادة وعلاج العقم . من ضمن عروض اليوم الوطني . 

هل تنصحي بحمية الكيتو للمراهقات : 

لكن بشكل عام كذلك للفتيات المراهقات أفضّل اتباع نظام متوازن من جميع العناصر الغذائية والتركيز على بناء عادات صحية . كذلك تستمر لباقي العمر وليس اتباع حمية مؤقتة قاسية.  ثم ايقافها ثم كذلك اتباع حمية أخرى وهكذا . جراحة التكميم الدكتور/ وسام حسن جمال . استشاري جراحات السمنة والمناظير وجراحات الجهاز الهضمي . 

1. أقراص الروكتان واشعة الشمس؟

* الروكتان من الأدوية المستخدمة في علاج حب الشباب ولكن هناك الكثير من الاحتياطات التي يجب اتابعها عند استخدام هذا العلاج ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس حيث أن الروكتان يسبب كذلك زيادة حساسية الجلد للضوء . من ضمن عروض اليوم الوطني والأشعة الفوق بنفسجية.  وقد يسبب طفح جلدي او حروق بالجلد.  لذا يجب عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وكذلك استخدام واقي للشمس أثناء فترة العلاج. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 

 
 
  عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

  عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

  عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

  عروض اليوم الوطني
 
 

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *