أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات بيرل في الرياض اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات بيرل في الرياض اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من عيادات بيرل في الرياض اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة . نقدم خدمات متميزة وفق أحدث التقنيات وأفضل الخبرات الطبية في مجال طب الأسنان والجلدية والليزر-الرياض . 

هوية اليوم الوطني :

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام . وهذا التاريخ كذلك يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز . الذي قضى كذلك بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية . 

موسم اليوم الوطني : 

هو أحد مواسم السعودية . حيث يقام احتفالا باليوم الوطني للمملكة . بدأ تطبيق مبادرة الموسم للمرة الأولى في العام 2019م، بعد 14 عاما من إقرار إجازة رسمية لليوم الوطني . وكما كذلك يستمر الموسم لعدة أيام تنتهي في يوم 23 سبتمبر . حيث يتضمن كذلك على فعاليات متنوعة تقام في جميع مناطق المملكة وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية التي نعرضها لكم .

عيادات بيرل : 

تهدف بيرل الى تقديم اعلى درجات الرعاية الصحية في مجال الامراض الجلدية والطب التجميلي والعلاج بالليزر وطب الاسنان نقدم خدمات عالية الجودة، باستخدام التقنيات والوسائل التكنولوجية والطبية المتطورة وأحدث الأجهزة الطبية، ليشعر كل مريض بالراحة والرضا التام عن الخدمة المقدمة له. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *