عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من شركة ميلانو فارما اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة

69 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من شركة ميلانو فارما اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من شركة ميلانو فارما اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة . ميلانو فارما شركة رائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا متخصصة في مجال صناعة الأدوية و مستحضرات التجميل . 

هوية اليوم الوطني :

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام . وهذا التاريخ كذلك يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز . الذي قضى كذلك بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية

ذتخفيضات اليوم الوطني : 

تخفيضات و خصومات من شركة ميلانوفارما بمناسبة اليوم الوطني ال ٩١ للمملكة العربية السعودية . كذلك اشتري أي منتجين من منتجات ميلانوفارما و احصلى على الثالث هدية لا تفوتكم عروضنا . العرض ساري من اليوم 21/9 حتى مساء يوم الجمعة 24/9 لدى محل دلوني عليك -باب شريف-جدة . كما و كذلك نحن نهتم ببشرتك حيث كذلك تريدين نضارة لبشرتك بعد يوم حار؟ لذلك لازم تستخدمي صابونة اللبن والعسل كروتين يومي لنضارة بشرتك . تساعد صابونة اللبن والعسل على تفتيح وتغذية البشرة بشكل كبير . لاحتوائها على: الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات الموجودة في اللبن والعسل و ترطب البشرة وتقلل من ظهور التجاعيد وعلامات التمدد وتحافظ على نعومة ونضارة البشرة.

تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض


word2
word2

word2

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *