أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من باريس غاليري اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

65 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من باريس غاليري اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من باريس غاليري اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة . رائدة المتاجر الراقية في الشرق الأوسط . حيث تضم العطور والعناية بالبشرة والمكياج والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية والإكسسوارات . 

حول باريس غاليري : 

منذ أكثر من 20 عاماً باريس غاليري هو الخيار الوحيد للعملاء النخبة الذين يبحثون عن الثقة والأصالة والتفرد. على مدى السنوات العشرين الماضية من التميز ، اعتبر باريس غاليري بلا منازع المعرض الفاخر الرائد في جميع أنحاء دول الخليج و ما يقدمه من عروض اليوم الوطني . والذي كذلك يوسع سلسلة فروعه في جميع مناطق المملكة . كذلك لتوفير جميع احتياجات العملاء من بين أكثر من 600 علامة تجارية عالمية ، أكثر من 15 متجرًا ، وأكثر من 3 ملايين قدم مربع من مساحات التسوق الفاخرة . وكذلك أكثر من 3500 موظف من 50 جنسية. باريس غاليري .. تجربة تسوق فاخرة لا تنسى . 

المسك الموجود لدينا :

مسك ثيرابى أغلق عينيك, شم واشعر بطريقة جديدة من الأحاسيس و تجربة قوة الرائحة التي يشعرك بها. من عروض اليوم الوطني خشب الصندل الأبيض الطبيعي الممزوج بجرعة زائدة من المسك الأبيض و الوردي . ليعطي انسجام غني و مخملي بطريقة إدمانيه. هذا العطر يعيد اليك الراحة و يشعرك بحالة من الرفاهية. المنغوليا البيضاء تنشط الإحساس بالسرور بينما الكشمش الأسود يحفز الطاقة و الحيوية. عطر مسك ثيرابي هو مُحسِّن سحري للمزاج، يمهد الطريق إلى السلام الداخلي والبهجة الصافية . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

عروض اليوم الوطني

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *