أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من آل عـبيد للمفارش والمراتب الطبية اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة

64 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من آل عـبيد للمفارش والمراتب الطبية اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من آل عـبيد للمفارش والمراتب الطبية اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة . الشرقية. القطيف و المجيديه و جانب وكالة تويوتا. وكيل معتمد للمراتب الطبية. للتواصل 0596603307 . 

آل عبيد من أفضل الشركات في مجال المفارش والمراتب الطبية كما نطمح لتكوين مزيدًا من الشراكات مع الشركات العالمية المختصة في هذا المجال .

المراتب الطبية و قواعد السرير : 

نُقدم مجموعة متنوعة من المراتب المختلفة للاختيار من بينها. كذلك سواء كانت مرتبة ذات نوابض أو كذلك مرتبة إسفنجية، جميع المراتب التي نوفرها تقدم لكم الراحة وكذلك الدعم الذي يناسب احتياجكم . كما وكذلك نحرص على توفير مراتب ذات جودة عالية تدوم طويلًا . دون حدوث تغير عليها. كذلك تعد قواعد المراتب أمرًا ضروريًا لإطالة عمر المرتبة وكذلك المحافظة عليها وبقائها مريحة . من خلال امتصاص معظم الضغط والوزن الذي يتحمله السرير و بالتالي كذلك يوجد مقاسات وألوان مختلفة لتناسب أذواقكم ورغباتكم .

عروض اليوم الوطني : 

شرشف 4 ق كنج سادة . كذلك غطاء وسادة ضد البلل . وكذلك واقي شرشف ضد البلل . بالتالي ايضا كذلك مناشف قطن مصرية وسط . مرتبه مطرز مضغوظ . بالاضافة الى كذلك روب حمام تركي 4ق نورباك قطن . مرتبة طبية نايس . كذلك لحاف المثاليه فايبر مقلم 6 قطع . بطانية نفرين بيل درجة أولى . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *