عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من الأنصار للتمور والحلويات اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من الأنصار للتمور والحلويات اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من الأنصار للتمور والحلويات اليوم 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443 همة حتى القمة .مصنع رائد ومتخصص بتعبئة أجود التمور وصناعة الحلويات متميزين بالصناعات التحويلية للتمر . حاصلين على شهادةالآيزو22000لسلامةالغذاء.

ماذا تقدم الأنصار للتمور و الحلويات :

من المصانع الرائدة والمتخصصة في تعبئة التمور وصناعة الحلويات المتنوعة والفريدة من نوعها، و المنفرد عن غيره من المصانع على مستوى العالم بالصناعات التحويلية للتمور وفق أحدث الطرق الفنية والأجهزة المتطورة بإشراف مجموعة من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا المجال، بالإضافة إلى استخدامه أجود وأفخر أنواع التمور الخالصة والمستخرجة من هذه المدينة المباركة (المدينة المنورة). فروعنا : في المدينة المنورة فرعين . وكذلك في جدة فرعين . كذلك مكة فرع واحد . 

عرض اليوم الوطني :

أكثر من ١٠ منتجات من منتجاتنا الفريدة المصنعة بأرض المملكة . وكذلك بسعر رهيب ٣٩١ ريال فقط . حيث كذلك العرض يشمل : علبة كيلو من التمر سكري المفتل . وكذلك علبة نص كيلو من عجوة عالية المدينة. كذلك يوجد علبة من عجوة عالية المدينة المحشية باللوز والهيل داخلها (6 باكيتات) . وايضا كذلك علبة من التمر الصقعي المحشي باللوز . و لا ننسى كذلك علبة من كرات التمر بالارز والمغطاه بالشكولا البيضاء وبالنارجيل . علية من كرات كرات التمر بالارز والمغطاه بالشكولا البني واللوز. كذلك علبة من معمول التمر سادة . وكذلك علبة معمول التمر بالسمسم.وايضا كذلك علبة من التمر الهندي الطبيعي. وكذلك طحينة التمر. وكذلك بيسكو ديت المغطى بالشكولا البني بالحليب. كما وكذلك  بيسكو ديت المغطى بالشكولا البيضاء . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *