أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 المجلة السنوية التي تضم جميع الفعاليات و الاحتفالات لعام 1443/2021 الحفل الختامي لمهرجان يوم الوطن

68 / 100

عروض اليوم الوطني 91 المجلة السنوية التي تضم جميع الفعاليات و الاحتفالات لعام 1443/2021 الحفل الختامي لمهرجان يوم الوطن

عروض اليوم الوطني 91 المجلة السنوية التي تضم جميع الفعاليات و الاحتفالات لعام 1443/2021 الحفل الختامي لمهرجان يوم الوطن . شاركوا الفعاليات و الأنشطة اعتزازاً بتاريخ الوطن المجيد ومنجزات شعبه العظيم . 

روحي & ما ملكت يداه وطني الحبيب و هل احب سواه :

عندما تشرب من ماء الوطن و تغيب عنه فسوف تعيش على امل تذوق هذه الماء مرة أخرى ….فما أجمل أن يسمو بنا الإخاء في طل الرخاء و الإنجاز .كل عام و السعودية تسعى لتعانق الامن و الأمان . الوطن قلب…..وروح . نبض نحن نفداه . تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام . وهذا التاريخ كذلك يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز . الذي قضى كذلك بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية .

موسم اليوم الوطني : 

هو أحد مواسم السعودية . حيث يقام احتفالا باليوم الوطني للمملكة . بدأ تطبيق مبادرة الموسم للمرة الأولى في العام 2019م، بعد 14 عاما من إقرار إجازة رسمية لليوم الوطني . وكما كذلك يستمر الموسم لعدة أيام تنتهي في يوم 23 سبتمبر . حيث يتضمن كذلك على فعاليات متنوعة تقام في جميع مناطق المملكة وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية التي نعرضها لكم على موقعنا عروض السوق . 

ندعوكم إلــى الاستمتاع بحتام فعـاليات اليوم الـوطني السـعودي 91 :

تسـعد المملكـة العربيـة السـعودية بهذه المناسـبة الوطنية، حيــث كذلك مظاهــر الفــرح والفخــر والانتماء تظهــر فــي أجمــل صورهــا، و كذلك تضــيء الألعاب الناريــة ســماءها وتزيــن الأضواء أبراجهــا وشــوارعها . وبالتالي كذلك يحظــى الجميــع بأجــواء احتفاليــة مــن خلال مجموعــة مــن الحفلات الموســيقية . وكذلك العــروض الترفيهيــة والتقليديــة والأنشطة المتنوعــة . بالإضافة كذلك إلى العـروض الجويـة والبحريـة المميـزة التـي تشـهدها عـدد مـن مدن المملكة احتفاء بالإنجازات التي حققتها علــى مدار الواحد وتســعين عامــا .

وفي الختام تابعوا :

تابعونا لتحصلوا على آخر العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا تابعونا على توتير من خلال الضغط عل كلمة عروض . و لا تنسوا متابعتنا على الإنستقرام من خلال الضغط عل كلمة اليوم الوطني .  واليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 


 

word3
 
 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

 

word3
 
 

 

 

 

word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *