أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من ملتقى الحضارات اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من ملتقى الحضارات اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

عروض اليوم الوطني 91 من ملتقى الحضارات اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني . شركة مساهمة بتنمية الذائقة الجمالية، تختص في الفنون البصرية، والتصميم الجرافيك والوسائط الرقمية.

التعريف بالشركة : 

تدار مجموعة سينرجي من قبل مجموعة من الفنانين العالميين من المملكة العربية السعودية والدول العربية المجاورة ومن جميع أنحاء العالم ، ويقودها الفنانة السعوديون علياء الدبق . هي شركة مساهمة تركز على التقدير الفني من خلال تشجيع الفنون البصرية والتصميم الجرافيك والوسائط الرقمية . و بالتالي هي شركة ناشئة متخصصة في الفنون والثقافة البصرية . هدفنا الريادة والابداع في قطاع تنمية الفنون والثقافة البصرية على المستوى المحلي والدولي، في سياق الدمج بين ثقافات شعوب العالم، والإسهام بتنمية الاستثمار الاقتصادي بالفن ونحدث فرق في المشهد التشكيلي السعودي وتنوع فكري ثقافي . 

عروض اليوم الوطني :

بمناسبة اليوم الوطني ٩١ للمملكة العربية السعودية، ملتقى الحضارات تدعوكم لحضور المعرض التشكيلي الخاص بهذه المناسبة السعيدة. وذلك لمدة ثلاثة أيام من ٢١ إلى ٢٣ سبتمبر من الساعة ٠٥:٠٠ مساءاً حتى ١١:٠٠ مساءاً. شاركونا الفرحة. نسعى دائما كذلك إلى الريادة الإبداعية والابتكارية بإعادة تشكيل الدلالات والرموز البصرية لحضارات وشعوب العالم. التنمية المتميزة نهتم بالتنمية المتميزة لشخصية المبدعين والموهوبين كشخصية مرنة – ملهمة – محفزة – منظمة – مبتكرة – مثقفة – واثقة صاحبة رؤية – متقبلة للنقد محبة للتطوير . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *