أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من مدارس أنوار التعليم العالمية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من مدارس أنوار التعليم العالمية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من مدارس أنوار التعليم العالمية اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة . مدارس أنوار التعليم العالمية الحاصلة على فئة أ من وزارة التعليم بالرياض مناهج أمريكية فصول مجهزة بأحدث التقنيات . 

حول مدرسة أنوار التعليم العالمية : 

مدرسة أنوار التعليم صرح تعليمي أمريكي دولي بدوام كامل، كما و كذلك تركز على القيم والأخلاق الإسلامية . حيث كذلك نتبنى في مدرسة أنوار التعليم العالمية كذلك المنهج الأمريكي مع تعزيز القيم الإسلامية والثقافة العربية لدى طلابنا . و بالتالي كذلك مدارسنا واحدة من المدارس التي صنفت من قبل وزارة التعليم بتصنيف ممتاز (أ) . و بالإضافة انها كذلك مصرح لنا قبول الطلاب السعوديين دون موافقة مسبقة .

ونحن كذلك نلتزم بتقديم تعليم عالي الجودة يُعد الطلاب فكريًا، ومهارة، وكذلك أخلاقيًا، واجتماعيًا، وبالتالي كذلك روحيًا . و ذلك لفهم العالم وما يمر به من تغيرات متسارعة ، وكذلك الإسهام في بناء شخصية الطالب من خلال بيئة محفزة للإبداع والتميز. كذلك فإننا بأننا ملتزمون كذلك بتقديم أهداف تعليمية عالية الجودة، وكذلك بناء شخصية طلابنا بالفكر المبدع وبمهارات القرن، وبالتالي نعمل كذلك على أن نعزز فيهم الشخصية الوطنية . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 



عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *