عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات العرب الطبية اليوم 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات العرب الطبية اليوم 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من مختبرات العرب الطبية اليوم 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1443 همة حتى القمة . لنساهم في صحة أهل الدار مختبرات العرب تهنئكم باليوم الوطني السعودي الـ 91 وتقدم لكم هذه الباقات . 

مختبرات العرب الطبية : 

تضع مختبرات العرب الطبية ضمن عروض اليوم الوطني في جوهر مهمتها توفير خدمات عالية الجودة للعملاء، وقد أنشأت أول مختبر لها في قلب المنطقة الوسطي، الرياض. مفهوم عمل الشركة لا يقتصر على توفير الخدمات للعملاء من خلال الزيارات إلى أحد الفروع، بل أقامنا شبكة واسعة مع المستشفيات الطبية الخاصة والحكومية ، وكذلك شركات التأمين، ، أيضا كذلك العيادات الطبية وكذلك شركات الطيران، والبنوك، […] . المركز الرئيسي – الرياض – الحمراء . كذلك فان مفهوم عمل الشركة لا يقتصر كذلك على توفير الخدمات للعملاء . من خلال الزيارات إلى أحد الفروع، بل و كذلك أقامنا شبكة واسعة مع المستشفيات الطبية الخاصة والحكومية .

وكذلك شركات التأمين . والعيادات الطبية وشركات الطيران . والبنوك، وكذلك من عروض اليوم الوطني شركات الأدوية. حيث كذلك تتطلع مختبرات العرب الطبية الى ان تكون رائدة في مجال توفير خدمات التحاليل الطبية . كذلك بمتابعة احدث التطورات في الساحة الطبية من أجهزة جديدة . ومن تقنيات جديدة وكذلك موارد بشرية متابعة لأحدث التطورات والصيحات الطبية التشخيصية . وكما كذلك يتمتع العاملين بالشركة بخبرة كبيرة في تقديم الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في بلدان الخليج، وهي توفر مجموعة واسعة من الاختبارات التقليدية ، والمتخصصة . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 


 

 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *