أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من عسالون بالرياض اليوم 10 سبتمبر 2021 الموافق 3 صفر 1443 همة حتى القمة

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من عسالون بالرياض اليوم 10 سبتمبر 2021 الموافق 3 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من عسالون بالرياض اليوم 10 سبتمبر 2021 الموافق 3 صفر 1443 همة حتى القمة . نعمل في مجال العسل الطبيعي في المملكة من خلال استيراد اجود الأنواع العالمية من العسل الطبيعي . 

لماذا عسالون هي الأفضل ؟

لأننا فحصنا جميع اعسالنا في السعودية وألمانيا.  جميع اعسالنا حاصلة على شهادة فحص الجودة.  كذلك مطابقة للمواصفات السعودية والخليجية. وبالتالي كذلك عبوات زجاجية للحفاظ على الفيتامينات والمعادن. وكذلك تغليف راقي لتقديمها كهدايا فاخرة.  شحن مجاني لجميع مدن المملكة. السعر شامل الضريبة السعر الذي تراه هو الذي ستدفعه. كذلك توصيل سريع ومجاني في الرياض خلال 24 ساعة.  نوفر ميزة الدفع عند الاستلام.  اذا لم يعجبك العسل استرجع نقودك فورا. رؤيتنا كذلك ان نحقـق مكانـة متميـزة بأن نكون العلامة التجارية الاولى والموثوق بها في تقديم عسل النحل الطبيعي الأصلي بأنواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج مستعينين بفضل الله ثم برضا عملائنا .

هدفنا هو : 

سعياً لتحقيق رؤيتنا المستقبلية نسعى لأن نكون المتجر الإلكتروني الرائد في مجال بيع منتجات عسل النحل الطبيعي من خلال اعتماد أجود المنتجات لعملائنا بأفضل الأسعار، وأفضل العروض، ونطمح دائما لتسليم أفضل منتج لعملائنا، والعمل الجاد لبناء علاقة متينة مع العملاء بفضل كادر متميز ومدرب على خدمة العملاء . عرض اليوم الوطني هو خصم 91 ريال سعودي لجميع عروض باكيجات العسل . العرض لفترة محدودة . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *