عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من صيدليات طيف الماسة الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

عروض اليوم الوطني 91 من صيدليات طيف الماسة الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني

عروض اليوم الوطني 91 من صيدليات طيف الماسة الطبية اليوم 14 سبتمبر 2021 الموافق 7 صفر 1443 دام عزك يا وطني . صيدليات طيف الماسة الطبية نتشرف بخدمتكم في فروعنا في بريدة و عنيزة و حائل و قبة و المجمعة و الغاط .

عروض اليوم الوطني :

انتظرونا في احتفالات اليوم الوطني السعودي 91 . من الأن الي يوم 23 سبتمبر الموافق اليوم الوطني انتظرونا نقدم لكم . كذلك عروض وخصومات على العديد من الأصناف . كذلك جوائز وهدايا قيمه لضيوف صيدليات طيف الماسيه . مسابقات وكذلك فاعليات واحتفالات اليوم الوطني . فقط تابع حساباتنا علي انستغرام وتوتير وسناب شات ليصلك كل العروض وكذلك الخصومات. او قم بزياره احد فروعنا المنتشرة في القصيم وحائل. للاستفسارات او التواصل مع احد الصيادلة او طلب المنتجات . الواتس اب / 59 7878828 . 

شعارنا هي لنا دار :

تتقدم كذلك شركه طيف الماسيه الطبية المتمثلة في مجموعه صيدليات . كذلك طيف الماسيه وكذلك طيف الدواء بالتهنئة للشعب السعودي . وكذلك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان . كذلك بمناسبه حلول اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين 91. هذا التاريخ من كل عام الموافق ٢٣ سبتمبر كذلك يذكرنا . بتوحيد ربوع المملكة تحت المسمى الأغلى علي قلوبنا . المملكة العربية السعودية لتصبح هي الدار التي تجمعنا وكذلك تحمينا . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *