أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من شاليهات سحاب في جدة اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من شاليهات سحاب في جدة اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من شاليهات سحاب في جدة اليوم 11 سبتمبر 2021 الموافق 4 صفر 1443 همة حتى القمة . ‏‎مجموعة شاليهات ومرافق ملحقة بها( ملعب ومجلس)صممت ونفذت بصورة راقية جمعت بين الفخامة والطبيعة والترفيه .

منتجع في مدينه جده يحوي التالي : 

منتجع في مدينه جده اربعه شعري هذاك صممت باحتراف لتتناسب مع جميع المناسبات الخاصة والعامة اشتملت على مجالس واسعه و غرف نوم و صالات العاب و صالات طعام و مساحات خارجيه بتصاميم ريفيه مختلفة مسطحات خضراء ومسابح للكبار ومصالح في العاب مائية للأطفال وجلسات متنوعه وعرائس ومناطق شيماء لقضاء اجمل الأوقات مجلس مستقله المناسبات واللقاءات اشتمل على حديقة خارجيه وجلسه ومنطقه شيماء ومطبخ ودورات مياه مصمم ومنفذ في صوره ترتقي الى ذوقكم ملعب مستقل يشتمل على صاله استقبال بشاشه ومرافق تحويل دورات المياه وغرف استحمام وتبديل الملابس .

عروض اليوم الوطني : 

بمناسبة اليوم الوطني كذلك ليلة مجانية وبشروط سهله!!شاليهات صممت ونفذت بصورة راقية جمعت بين الفخامة والطبيعة والترفيه . نتشرف باستقبال اتصالاتكم ومراسلاتكم للحجز . كذلك الموقع: جدة -ابرق الرغامة- مخطط البستان الشرقي . مكان جميل ونظيف ومرتب وتعامل المسؤولين رائع ومتجاوبين مع كل طلباتكم واحتياجاتكم خدمة رائعة بانتظاركم . لقضاء إجازة جميله. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *