أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من ذي فاكتوري للأثاث اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة

69 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من ذي فاكتوري للأثاث اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من ذي فاكتوري للأثاث اليوم 13 سبتمبر 2021 الموافق 6 صفر 1443 همة حتى القمة . موديلات ولا أحلى وكميات متوفرة. موديل بتصميم مميز ورائع . فروعنا في الرياض و القصيم و الخبر و الاحساء و خميس مشيط . 

أهلا وسهلا بكم في عالمنا : 

بدأ ت عروض اليوم الوطني السعودي ل شركة ذي فاكتوري . كذلك المتواجدة في عاصمة قلب المملكة العربية السعودية . كذلك اليوم نحن لدينا فريق عمل من أعظم الكوادر على مستوى صناعة الكنب في العالم . و بالتالي فإنهم كذلك وهم متحمسون وسعداء جدا ليصنعوا افضل ما عندهم لخدمة عملائنا حول العالم . 

مواصفات الكنب الموجود لدى مصنعنا : 

هذه الكنب الأمريكية من عروض اليوم الوطني هي صديقك المفضل عندما تشاهد الأفلام ليلًا، فهي مريحة وستحببك في التمدد وستجذب انتباه كل من يراها. وهي مناسبة للجلوس، والنوم، والاسترخاء، والقراءة. لا تقلق نفسك حيال المقعد، فهو مدعم بزنبرك ملتوٍ عالي الجودة وطويل العمر. يحتوي بعض الموديلات على كنبتين كبيرتين ومقعدين مفردين ووسادات تضفي بهجةً في كل مكان. ويناسب امتزاج الألوان الجريء الأشخاص الذين يفضلون البعد عن الروتين والحياة النمطية. وبفضل حجم المقعد المفرد المثالي، يسهل وضع هذا الطقم في أي مكان. وبشكل عام، يناسب هذا الموديل المساحات المختلفة. صنع طقم الكنب الأمريكي هذا في المملكة العربية السعودية بكل فخر. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

 


 

word2
 
 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

word2
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *