أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من القرية المائية جدة اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

72 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من القرية المائية جدة اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من القرية المائية جدة اليوم 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1443 همة حتى القمة . من الان حتى نهاية سبتمبر التذاكر متاحة على الموقع والدخول في اليوم اللي تختاره . 

تذكرة دخول للسباحة : 

كما تذكرة دخول للسباحة – صالحة التذكرة حتى نهاية سنة ٢٠٢١م – التذكرة تسمح بالدخول للسباحة لمدة 4 ساعات تطبيقا للاشتراطات الاحترازية ترفيهنا آمن . يشترط لدخول الطفل وجود مرافق -التذكرة تسمح للضيف السباحة حتى عمر 12 سنة للإناث – لبس الكمام و التباعد الاجتماعي من شروط الدخول للقرية المائية -يمنع كذلك دخول من يعاني من امراض مزمنة او ارتفاع في درجة الحرارة وكبار السن من عمر 65 سنة وأكثر . 

تذكرة دخول للمرافق 900 ريال : 

كذلك تذكرة دخول للمرافق – صالحة التذكرة حتى نهاية سنة ٢٠٢١م – التذكرة تسمح بالدخول لمدة 4 ساعات تطبيقا للاشتراطات الاحترازية ترفيهنا آمن . يشترط لدخول الطفل كذلك وجود مرافق -كذلك التذكرة تسمح للضيف السباحة حتى عمر 12 سنة للإناث – لبس الكمام و التباعد الاجتماعي . من شروط الدخول للقرية المائية -كما كذلك يمنع دخول من يعاني من امراض مزمنة او ارتفاع في درجة الحرارة . وكبار السن من عمر 65 سنة وأكثر . 

تذكرة دخول للمرافق 3900 ريال : 

ثم تذكرة دخول للمرافق – التذكرة تسمح بالدخول لمدة 4 ساعات . تطبيقا للاشتراطات الاحترازية ترفيهنا آمن . يشترط لدخول الطفل وجود مرافق -التذكرة تسمح للضيف السباحة حتى عمر 12 سنة للإناث . لبس الكمام و التباعد الاجتماعي من شروط الدخول للقرية المائية . يمنع دخول من يعاني من امراض مزمنة او ارتفاع في درجة الحرارة وكبار السن من عمر 65 سنة وأكثر . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

word1
 
 
عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

 

 

عروض اليوم الوطني
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *