عروض افون

عروض آفون الجديدة 2015

عروض آفون الجديدة 2015

عروض آفون الجديدة 2015 شركة آفون السعودية شركة مختصة بمواد التجميل في المملكة العربية السعودية وهي الشركة الأولى والرائدة، ويسر شركة آفون أن تقدم المزيد من العروض لك سيدتي حتى تناسب منتجاتها جميع مناسباتك بمناسبة الشهر الكريم رمضان المبارك.

عروض آفون الجديدة 2015 : شركة آفون والتي هي مختصة بمنتجات التجميل، إضافة إلى العطورات، منتجات العناية الشخصية، ومنتجات العناية بالبشرة، إضافة إلى الحقائب التي تناسب كل مناسباتك تقدم لك عروض بروشورها بمناسبة شهر رمضان المبارك اليوم 17-6-2015 الخميس 1 رمضان 1436.

عروض آفون الجديدة 2015 : تتيح لك شركة آفون سيدتي أن تشتري ما ترغبين من مواد تجميل ضمن عروضها التي تقدمها لك مع الخصومات المذهلة: فلك سيدتي أن تشتري طلاء الأظافر بالألوان الحيوية مع خصم 45% فستحصيلن على اللون الذي تحبين فقط بـ 20 ريال سعودي.

عروض آفون الجديدة 2015
طلاء أظافر بألوان حيوية

عروض آفون الجديدة 2015 : أيضاً تقدم لك سيدتي شركة آفون وضمن عروضها في شهر رمضان المبارك عروضاً على مجموعات اختارتها لك بعناية تتألف من كريمات، مزيل العرق، اللوشن، العطور، أو إحدى منتجات التجميل، ما عليك إلا متابعة مجموعاتنا وأن تختار منها المجموعة التي تحتاجينها.

مجموعة العناية بالشعر
مجموعة العناية بالشعر
مجموعة انكانديسينس
مجموعة انكانديسينس
مجموعة ليتل بلاك دريس
مجموعة ليتل بلاك دريس
أحمر الشفاه الترا
أحمر الشفاه الترا
العناية الشخصة
العناية الشخصة
منتجات العناية بالبشرة
منتجات العناية بالبشرة

عروض آفون الجديدة 2015 : عروض آفون لم تنته بعد فهناك عروض أخرى على الحقائب التي تحملين معك لمناسباتك مصنوعة خصيصاً لأجلك، لتتألقي بمظهر أنيق، وعند شرائك من منتجات بروشور آفون بقيمة 340 ريال سعودي سوف تحصلين على حقيبتك المفضلة بيتي بقيمة 114 ريال سعودي فقط .

حقيبة بيتي من بروشور آفون
حقيبة بيتي من بروشور آفون

عروض آفون الجديدة 2015 : عروضنا من شركة آفون في المملكة العربية السعودية من أجل سيدتي لتكوني الأجمل، ما عليك سوى متابعة بروشورات آفون وشراء ما ترغبين به من منتجاتنا بالقيمة التي تناسبك من العروض التي حضرناها لك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وإن أردتي الاطلاع على المزيد من العروض ما عليك سوى زيارة موقع عروض السعودية ومشاهدة العروض المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *