أخبار عاجلة

منيو مطعم فابيانو السعودية

73 / 100

منيو مطعم فابيانو :

نقدم اليوم لمحبي الطعام الايطالي واحداً من أفخم المطاعم الايطالية في المملكة وهو مطعم فابيانو الذي يقدم اشهى الوجبات الايطالية جمعناها في منيو مطعم فابيانو.

منيو مطعم فابيانو :كما عودناكم على التميز في تقديم مايهمكم فقد انتقينا لكم اليوم مطعم فابيانو الايطالي والذي يقدم لكم اشهى الوجبات الايطالية وقد قمنا بجعها في منيو مطعم فابيانو نذكر لكم منها شوربة اليوم وسلطة جانبية ومارغريتا وبيبيروني وتوسكانا وديغولا ودجاج التكا وثمار البحر والديك الرومي المدخن وسي فود فريسكو وكرات اللحم المخبوزة ودجاج البارميزان وبروشيتا وخبز الجبنة بالثوم وسلطة المحار المشوي وسلطة الدجاج المشوي وغير ذلك الكثير من المأكولات الايطالية الشهية نترككم لتشاهدوها في منيو مطعم فابيانو .

عناوين وصفات مطعم فابيانو :

فرع جدة:فابيانو جدةمجمع العرب :الاحداثيات :21.632757,39.155506 .

فرع الرياض :فابيانو-السليمانية، لوكالايزر مول، الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض:من اهم مواصفات هذا الفرع انه يحتوي مطبخ ايطالي مميز وبسعر جيد حوالي 100 ريال ل(طبق رئيسي و مقبلات و مشروب) .اما بالنسبة لاوقات الدوام فهي من السبت الى الجمعة من 12 ليلًا الى 12 صباحًا . و رقم هاتف فابينو :+966 11 217 9403  .

فرع الظهران :فابيانو الظهران :العنوان : Gate 11, Mall of Dhahran Blvd, Doha Al Janubiyah, Dhahran 34457 .الهاتف:+966 59 792 3794

للاطلاع على المزيد عن هذا المطعم المميز تفضلوا بزيارة موقع عروض السعودية.

 

مطعم فابيانو

word3
منيو مطعم فابيانو
منيو مطعم فابيانو عرض الغداء

عن shadia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *