أخبار عاجلة

منيو مطعم نينو الرياض في العيد

76 / 100

منيو مطعم نينو الرياض :

بمناسبة عيد الفطر السعيد نقدم لكم المطعم المميز مطعم نينو الرياض والذي يحتوي على اشهى الوجبات الامريكية والايطالية تجدونها لدينا في منيو مطعم نينو الرياض .

منيو مطعم نينو الرياض :اليوم وبمنناسبة العيد السعيد نقدم لكم مطعماً من افضل المطاعم الفخمة و المميزة في المملكة مطعم نينيو وقد قمنا بجلب مايهمكم من معلومات لتتمكنوا من الوصول الى هذا المطعم والتمتع ببداية ايام الافطار مع هذا المطعم المميز فقد جلبنا لكم عناوين وارقام وصفات فروع مطعم نينيو في الرياض والاهم من ذلك فقد جلبنا لكم قائمة باشهى الوجبات الامريكية والايطالية التي يقدمها المطعم لكم في منيو مطعم نينو الرياض نتمنى ان تنال اعجابكم  Minou Nino restaurant.

صفات مطعم نينو:
العنوان:حي العليا -شارع التحلية بالقرب من بورصة الصقر-عمارة رقم 203.
المطابخ:أمريكي، برجر، ايطالي، بيتزا.
ساعات العمل:08:00 مساءاً الى 02:00 صباحاً.
رقم الهاتف:963112016662+.
اهم الوجبات التي يقدمها:البرجر, الدجاج, المأكولات الصينية, الحلويات, المشويات, البيتزا, الساندوتشات, مأكولات رجيم, المشروبات .
اذا أردتم الاطلاع على المزيد حول مطعم نينو تفضلوا بزيارة موقع عروض السعودية .

 مطعم نينو الرياض

منيو مطعم نينو
مطعم نينو الرياض

منيو مطعم نينوMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurant

Minou Nino restaurant

Minou Nino restaurant Minou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurantMinou Nino restaurant

عن shadia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *