أخبار عاجلة

مينو مطعم صب وي في السعودية

70 / 100

مينو مطعم صب وي في السعودية

مينو مطعم صب وي في السعودية من ألذ وأطيب مأكولات الوجبات السريعة مطعم صب وي في المملكة العربية السعودية، حيث سنقدم اليوم قائمة السندويشات الشهية من مطعم صب وي في موقعنا، فلدينا العديد من الخيارات لطلب أشهى أنواع السندويش وألذها من مينو صب وي.

مينو مطعم صب وي في السعودية : من قائمة السندويشات المحلية التي يقدمها مطعم صب وي في السعودية اليوم سندويشات شهية: تشيكن فاجيتا، تشيكن تيككا، هوت دوغ، حلومي صاب، لحومنا مذبوحة على الطريقة الإسلامية وهي مصنوعة بأفضل وأجود أنواع اللحوم والخضراوات الطازجة لتنال إعجابكم.

مينو مطعم صب وي في السعودية
مينو السندويشات المحلية

مينو مطعم صب وي في السعودية : ومن مينو صب وي للسندويش السندويشات الكلاسيكية والتي ستجدون فيها سندويشات بسيطة لذيذية وشهية: BMT الإيطالية شرائح السلامي والبيروني والديك الرومي مع الخضار والتوابل، تونا مع صلصلة المايونيز والخضار، ميلت صدر الديك الرومي مع الديك الرومي المدخن واللحم المقدد مع الجبن والخضار والتوابل، بسيطة لكنها شهية من مينو مطعم صب وي.

مينو السندويشات الكلاسيكية
مينو السندويشات الكلاسيكية

مينو مطعم صب وي في السعودية : أيضاً ستجدون في مينو صب وي السندويشات المحمصة: كرات اللحم مع صلصة المارينارا: كرات لحم إيطالية مضاف إليها صلصة من الطماطم والأعشاب والجبن، سندويشة ستيك مع الجبن: شرائح الستيك الذائبة في الجبن، سندويش دجاج باربكيو مليت.

مينو السندويشات المحمصة
مينو السندويشات المحمصة

مينو مطعم صب وي في السعودية : أيضاً يهتم بصحة زبائنه لذلك لديه مينو صب وي للسندويشات الأقل دهون: فيجي ديلايت، ديك رومي مدخن، تركي، دجاج مشوي، لحم روستو، صدر فخذ ديك رومي، دجاج ترياكي.

مينو السندويشات الأقل دهون
مينو السندويشات الأقل دهون

مينو مطعم صب وي في السعودية : طريقة طلب سندويشتك المفضلة: ما يميز مطاعم صب وي أنه يمكنكم أن تختاروا طعامكم المفضل من مطعم صب وي في السعودية ثم تختاروا نوع خبزكم المفضل، أيضاً يمكنكم اختيار حجم الخبز الذي تريدون، إضافات تحبون تواجدها في سندويشكم، الخضار التي تفضلونها، صلصتك المفضلة، ثم يمكنك تحويلها لوجبة بوجود طلب جانبي واحد جانبها بعد اختيارك لمشروبك، ولا تنسى الاطلاع على ما تقدمه مطاعم صب وي بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وجبة رمضان من صب وي
وجبة رمضان من صب وي

مينو مطعم صب وي في السعودية : لأن صحتكم تهمنا حضرنا لكم أشهى السندويشات من أفضل أنواع اللحوم والخضراوات، وبأفضل الطرف وذلك لنكون الأفضل وننال رضاكم، يمكنكم الاتصال بنا لطلباتكم على: 920012782، أو زيارة أحد فروعنا في المملكة العربية السعودية، ولمتابعة مزيد من العروض يمكنكم ذلك من خلال زيارة موقع: عروض السعودية، فستجدون فيه كل ما تحتاجون.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *