عروض المطاعم الفخمةمنيو مطعم جان برجر

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10

مينو مطعم جان برجر في السعودية يقدم لكم مطعم جان برجر بفروعه المتعددة في المملكة العربية السعودية اليوم المينو الذي من خلاله ستطلعون على أشهى أنواع السندويش المحضرة بأفضل أنواع اللحوم ومطبوخة بأجود الطرق والمحضرة من أجلكم.

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10 : مطعم جان برجر في السعودية وبمناسبة شهر رمضان المبارك إضافة إلى وجباته الشهية سيقدم لكم المزيد من وجباته اللذيذة، ففي شهر رمضان المبارك ستتلذ بوجبات مطعم جان برجر الشهية إضافة إلى الأسعار المخفضة.

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10 : من 1 وإلى 10 رمضان يقدم لكم مطعم جان برجر وبمناسبة الشهر الفضيل أي وجبة برجر كلاسيك بـ 10 ريال سعودي فقط وذلك حتى اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، بعد تع اليوم كافئ نفسك بوجبة برجر كلاسيك واربح الجوائز المتعددة.

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10
من مطعم جان برجر 10 ل 10

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10 : يتضمن مينو جان برجر في السعودية أنواع السندويشات المميزة: وجبة كلاسيك جان الحراق، وجبة كلاسيك جان الدجاج، وجبة كلاسيك جان اللحم، وجبة الأطفال، إضافة إلى البطاطس، ومشروبك المفضل، ولا تنس أنه بإمكانك أن تختار نوع خبزك المفضل مع مينو جان برجر.

مينو مطعم جان برجر
مينو مطعم جان برجر

مينو مطعم جان برجر 10 ل 10 : مطعم جان برغر والذي يمكتلك عدداً من الفروع الكثيرة ضمن المملكة العربية السعودية يسره أن يقدم لزبائنه أشهى أنواع السندويش، إضافة إلى وجود وجبة مخصصة لشهر رمضان المبارك 10 ل 10 في أول عشرة أيام من الشهر الكريم تستطيع الحصول على وجبة برجر كلاسيك ب 10 ريال سعودي فقط، اليوم 20-6-2015 السبت 3 رمضان 1436 نقدم المينو الخاص بمطعم جان برغر في السعودية، لأي استفسار أو طلب يمكنكم الاتصال على الرقم: 920006765، وإن أردت الاطلاع على المزيد من مطاعم المملكة فيمكنك زيارة موقع: عروض السعودية.

فروع جان برجر في المملكة
فروع جان برجر في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *