أخبار عاجلة

عروض فندق فورسيزونز بالرياض اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 12-5-1445 الفخامة وسط سحر الشتاء

67 / 100

عروض فندق فورسيزونز بالرياض اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 12-5-1445 الفخامة وسط سحر الشتاء. شاهد تطور الاناقه والراحه في الفندق واستكشف بنفسك. تابعوا كل جديد على عروض أكس .

استعديوا التقاليد العائلية مع عروض الجمعة البيضاء:

لا تفوت الفخامه وسط سحر الشتاء في الرياض مع خصم حصري بنسبه 15% على اقامتك ضمن الفندق واستمتع بالدفء والاناقه والضيافه الاستثنائيه ايضا اكتشف رحله تحول منطقه اللوبي لدينا والتي تم اقتطاعها او التقاطها بفواصل زمنيه مذهله  بالاضافه كذلك استعيدوا التقاليد العائليه وانضموا الينا في ذا جريل لتجربه قائمه طعام فاخره في شهر نوفمبر الابيض من ضمن عروض الجمعه البيضاء واستمتعوا بنكهات عيد الشكر في المنزل مع الطلبات الخارجيه للديك الرومي حتى تاريخ 30 نوفمبر 2023.

و من الخدمات التي يقدمها لكم الفندق الكبير:

تجول وسط السحب وشاهد افق الرياض ودع الجسر المعلق يعيد تعريف وجهه نظرك ويرفع من مستوى مغامرتك في الرياض . وانغمس مع مجموعه متنوعه من اللحوم اللذيذه والاضلاع المشفيه بشكل مثالي واستمتع بمزيج من التوابل الشهيه والنكهات المدخنه في مطعم جريل انضم الينا في ليله الشواء الامريكيه كل يوم خميس من الساعه 6:00 مساء ما عليك سوى حجز طاولتك والانضمام الينا. كونوا معنا بأحدث التخفيضات على موقع عروض


word1
word1
word1
word1
word1

عن Hana ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *