منيو مطعم كودو

مينو مطعم كودو أغسطس 2015

مينو مطعم كودو أغسطس 2015

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 مطعم كودو الشهير والمميز بطعمه اللذيذ والشهي يقدم لكم أشهى الوجبات لأشهى وألذ المأكولات في الممكلة العربية السعودية .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : يقدم لكم مطعم كودو لليوم الاثنين 24 أغسطس 2015 الموافق 10 ذي القعدة 1436 أفضل و أشهى الوجبات والمأكولات التي ستحصون عليها عند زيارتكم لمطعم كودو الشهير في المملكة العربية السعودية .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : يقدم لكم مطعم كودو وجبات عديدة ومتنوعة ولكافة الأوقات ، حيث يقدم لكم وجبة خاصة بالفطور من البيض المخفوق مع الجبنة وبطاطس الهاش براون .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : وللغداء ، يقدم لكم مطعم كودو أشهى وألذ الوجبات ، حيث يقدم لكم وجبة من صدر الدجاج المشوي مع البطاطس المميزة و صوص الكودو الشهي والمميز بطعمه فقط بـ 23 ريال ، أو وجبة من قطع الدجاج داخل خبز التورتيلا مع الصوص الخاص ، ويمكنكم أيضا تذوق وجبة ستيك آند إجز والتلذذ بطعمها المميز المكون من لحم الستيك اللذيذ مع البطاطس الهاش بروان والبيض ، وأيضا تذوق مع كودو على الغداء ميجا ساندوتش الدجاج المقرمش بصوص المايونيز والفلفل ، وأيضا هناك ميجا تورتيلا .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : ومع وجبات كودو المميزة ما هو اختياركم المفضل من الطلبات الجانبية : قطع الدجاج ، جمبرينا ، ناتشوز بالجبنة ، حلقات بالبصل ، كريسبي تشيز .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : ولأن أطفالنا اغلى ما لدينا ، يقدم لهم مطعم كودو دايا مسلية وممتعة مع كل وجبة كودو للأطفال .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015 : وهناك العديد من الوجبات المتميزة بطعمها الشهي لدى مطعم كودو في المملكة العربية السعودية ، وللتعرف على الوجبات الجديدة والمتميزة من مطعم كودو زوروا موقع عروض السعودية ، أكبر موقع لمعرفة كل ما هو جديد ومتميز في المملكة العربية السعودية .

مينو مطعم كودو أغسطس 2015
إفطار كلوب
كودو دجاج مشوي
كودو دجاج مشوي
طلبات جانبية منوعة
طلبات جانبية منوعة
ستيك آند إجز
ستيك آند إجز
وجبة كودو دجاج
وجبة كودو دجاج
وجبة أطفال خاصة
وجبة أطفال خاصة
دجاج بصوص الكودو
دجاج بصوص الكودو
ميجا بالطعم المميز
ميجا بالطعم المميز
لفينو دجاج
لفينو دجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *