أخبار عاجلة

عروض الجابر للسيارات كيا KIA

70 / 100

عروض الجابر للسيارات كيا KIA

عروض الجابر للسيارات كيا KIA إذا كنت من محبي الفخامة، وتحب قيادة أفخم أنواع السيارات، هل تريد شراء سيارتك بالتقسيط؟

فلك أن تتابع عروض الجابر للسيارات في رمضان، وتنتقي السيارة التي تعجبك بأفضل الأسعار وأنسب التخفيضات، فجالبر بيقلك عشرة عليك وعشرة علينا.

عروض الجابر للسيارات كيا KIA : عروض السيارات من الجابر اليوم 6-15-2015 الاثنين 27 شعبان 1436 تتيح لك فرصة شراء أحدث أنواع السيارات من كيا KIA بتقسيطات مريحة تناسبكم وأسعار منافسة ليس لها مثيل.

عروض الجابر للسيارات كيا KIA : عروضنا الجديدة من الجابر على سيارات KIA اليوم في المملكة العربية السعودية وفي صالاتنا ستجدون أحدث أنواع سيارات كيا موتورز بأفضل الأسعار والتقسيطات المريحة، فلدينا عروض بمناسبة شهر رمضان المبارك على سيارة سبورتج 2015، وسيراتو 2015، تفضل بزيارتنا وشاهد سيارتك المفضلة أمامك.

عروض الجابر للسيارات كيا KIA
عروض KiA الرمضانية

عروض الجابر للسيارات كيا KIA : عروض الجابر وكيل كيا موتورز في المملكة العربية السعودية والتي هي بمناسبة شهر رمضان المبارك تستطيع من خلالها شراء أحدث أنواع سيارات كيا 2015 بالتقسيط حيث يبدأ التقسيط لسيارة كيا سبورتج 2015 من 67.800 ريال سعودي، كما يبدأ التقسيط لسيارة كيا سيراتو 2015 من 49.900 ريال سعودي.

عروض الجابر للسيارات كيا KIA : لمن يرغب بشراء أحدث أنواع السيارات كيا موتورز 2015 وبأنسب الأسعار وبالتقسيط المريح يمكنه ذلك بزيارة صالات الجابر في المملكة العربية السعودية وانتقاء ما يناسبه من عروض رمضانية مميزة، كما يمكن الاطلاع على المزيد من العروض الرمضانية لأحدث أنواع السيارات من خلال زيارة موقع: عروض السعودية لتجد ما تبحث عنه.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *