أخبار عاجلة

عروض الجميح للسيارات اليوم

64 / 100

عروض الجميح للسيارات اليوم

عروض الجميح للسيارات اليوم يسر شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية أن تهنئ زبائنها بحلول شهر الخير، وأن تقدم لهم المزيد من العروض بمناسبة هذا الشهر الكريم.

عروض الجميح للسيارات اليوم : عروض شركة الجميح للسيارات ف المملكة العربية السعودية هي عروض جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم وتبدأ اليوم 28-6-2015 الخميس 1 رمضان 1436 هي عروض جديدة تابعونا لتتعرفوا مفاجأة الجميح في هذا الشهر الكريم.

عروض الجميح للسيارات اليوم : عروضنا عروض الجميح للسيارات في شهر الخير والصوم عروض الصيانة تدوم، حيث تقدم شركة الجميح للسيارات عروض الصيانة المتميزة والتي تسر زبائنها، فأصبح بإمكانهم أن يحافظوا على محرك السيارة، إضافة إلى تغيير الزيت والفلتر، تدوير مجاني للعجلات، فحص 29 نقطة مختلفة، إضافة إلى الفحص المجاني للمكيف.

عروض الجميح للسيارات اليوم
عرض الصيانة من الجميح

عروض الجميح للسيارات اليوم : يسر شركة الجميح أن تكون الأولى في مجال الصيانة وأن تسعد زبائنها بعروضها، وخاصة عروض شهر الخير والبركة شهر رمضان الكريم، استفد من عروض الجميح للسيارات اليوم بمناسبة شهر رمضان المبارك، ولا تدع الفرصة تفوتك، يمكنك أن تتابع المزيد من العروض، وذلك بزيارة موقع عروض السعودية، فهناك الكثير بانتظارك.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *