أخبار عاجلة

عروض التقسيط لسيارات تويوتا

61 / 100

عروض التقسيط لسيارات تويوتا

عروض التقسيط لسيارات تويوتا فرصة لا تعوض لمن يريد شراء أحدث موديلات سيارة تويوتا 2015 تقدمها شركة عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية اليوم وبمناسبة شهر رمضان المبارك.

عروض التقسيط لسيارات تويوتا : عروض عبد اللطيف جميل اليوم 15-6-2015 الاثنين 27 شعبان 1436 وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تقدم أحدث موديلات تويوتا 2015 بتقسيطات مريحة وعروض مغرية.

عروض التقسيط لسيارات تويوتا : عروض لا مثيل لها ستلقاها من شركة عبد اللطيف جميل تتيح لك شراء أحدث موديلات تويوتا لسنة 2015 بأفضل الأسعار مع التقسيطات التي تريحك، بعد اختيار نوعك المفضل من الموديلات والتي تناسب رحلاتك وتنقلاتك.

عروض التقسيط لسيارات تويوتا : تمكنك عروض عبد اللطيف جميل من شراء سيارتك المفضلة بالتقسيط المريح، وبدون دفعة أولى، كما يمكنك تسديد الأقساط بشكل مريح بمدة 42 شهراً، تشمل العروض على سيارات تويوتا الموديلات التالية: يارس سيدان، كورولا، فورتشنر، تبدأ أقساط تويوتا يارس من 999 ريال سعودي، كما تبدأ أقساط تويوتا كورولا من 1.299 ريال سعودي.

عروض التقسيط لسيارات تويوتا
فرص التقسيط عند عبد اللطيف جميل

عروض التقسيط لسيارات تويوتا : عروض عبد اللطيف جميل الرمضانية والتي تتيح لك شراء سيارتك بأبسط الشروط وأسهل التقسيطات في المملكة العربية السعودية تنوّه أن هذه العروض محدودة سارية حتى نفاد الكمية، فسارع واقتني سيارة العمر من عروض التقسيط لسيارات تويوتا ففرصة العمر بانتظارك لا تدعها تفوتك، يمكنك أن تزور صالاتنا لتشاهد سيارة أحلامك، كما يمكنك أن تطلع على المزيد من العروض عبر زيارة موقع: عروض السعودية.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *