أخبار عاجلة

عروض مارسيدس بنز السعودية

64 / 100

عروض مارسيدس بنز السعودية

عروض مارسيدس بنز السعودية يسر وكالة مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية أن تقدم هديتها لزبائنها الكرام في المملكة العربية السعودية اليوم  15-6-2015 الاثنين 27 شعبان 1436.

عروض مارسيدس بنز السعودية : تفخر مارسيدس بنز السعودية أن تقدم لمحبي السيارات أفخم وأجمل أنواع السيارات، بالألوان التي تناسب أذواقهم، مع أحدث الموديلات، وأفضل التقنيات.

عروض مارسيدس بنز السعودية : لقيادة ملئية بالثقة، مع سيارة متحفزة دائماً، ذات جاذبية عالية، مع التحكم بالطرق الوعرة، ما عليك إلا زيارة صالات مارسيدس ينز في المملكة العربية السعودية واختيار إحدى السيارات التي تناسب تطلعاتك مع قدرتها على تلبية احتياجاتك.

عروض مارسيدس بنز السعودية : مارسيدس بنز في المملكة العربية السعودية يسرها أن تقدم هديتها الرمضانية لزبائنها الكرام، حيث سيستمتع كل شخص يحصل على سيارة مارسيدس بنز فئة A اي (E200, E300) بصيانة مجانية لسياراته مدتها 3 سنوات، مع التقسيط المريح لمن يرغب بذلك، ضمن الأسعار الآتية:

مارسيدس بنز فئة A اي E200 : السعر 193.000 ريال سعودي نقداً، أو  بالقسط الشهري: 3.125 ريال سعودي.

مارسيدس بنز فئة A اي E300 : السعر 229.000 ريال سعودي نقداً، أو  بالقسط الشهري: 3.575 ريال سعودي.

عروض مارسيدس بنز السعودية
هدية مارسيدس بنز

عروض مارسيدس بنز السعودية : هدية مارسيدس بنز السعودية وبمناسبة شهر رمضان المبارك لرضائكم وفائدتكم، يمكنكم التفضل بزيارة صالاتنا لمزيد من المعلومات والاستفسار، كما يمكنكم أن تطلعوا على المزيد من العروض الرمضانية بزيارتكم لموقع: عروض السعودية.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *