أخبار عاجلة

عروض هوندا السعودية اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 – أحلامك بين يديك

70 / 100

عروض هوندا السعودية اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 – أحلامك بين يديك

عروض هوندا السعودية اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 – أحلامك بين يديك . استمتعوا معنا بأحدث التخفيضات الخاصة بشركة هوندا السعودية اليوم 3-8-2021 الموافق 24-12-1442 

أماكن تواجد شركة هوندا السعودية للسيارات : 

تنتشر منتجات هوندا وقطع غيارها في 7 قارات حول العالم؛ حتى في القارة المتجمّدة الجنوبية أنتاركتيكا! . في نوفمبر 1947، صنّعت هوندا أوّل سيارة بمحرّك مساعد، وتكلّلت التجربة بنجاح. وعلى إثر هذا النجاح الباهر، تأسّست شركة هوندا في يوم 24 سبتمبر سنة 1948. بدأنا بفريق عمل مكوّن من 34 موظّف، واليوم وبعد أكثر من 50 عاماً، نفخر بأن يكون لدينا أكثر من 200.000 موظّف حول العالم يعملون بدأب للإرضاء كل عملائنا في المنطقة . 

قوّة الحلم : 

في هوندا، نؤمن بقوة الأحلام. ونُدرك أن الأحلام مُلهمة ومحفّزة لخلق كل جديد. نحث موظفينا وشركاءنا في النجاح ليس على الحلم فقط، بل على العمل بدأب لتحقيق هذه الأحلام على أرض الواقع.قوة الأحلام تدفعنا إلى التحدّي، والابتكار، والتطوير. كما أنها تعطينا رؤى جديدة وتنتج لنا منتجات بتكنولوجيا مبتكرة تُسعد الجميع.السعي وراء الأحلام هو حجر الأساس لشركتنا. فلم يتوقف سويشيرو هوندا عن ملاحقة أحلامه وتحقيقها. وقوة إيمانه بالأحلام، ألهمتنا باسم أحد الدراجات النارية الأكثر نجاحا، والتي أسميناها “الحلم”. 

انتاج المزيد من الأحلام والفرح لعملائنا من خلال الاستفادة من قوة هوندا.

منذ تأسيس الشركة، كانت هوندا سبّاقة في خوض التحديّات، معتمدة في ذلك على سياسة (أركان الفرح الثلاث) وهم: فرحة الشراء، وفرحة البيع، وفرحة صناعة الأشياء. كما أننا نعمل حالياً على مشروعين جديدين وهما؛ إحراز المزيد من التقدم في هيكل التشغيل العالمي في المناطق الست، وأيضاً تطوير منتجات فريدة من نوعها لهوندا. وكل ذلك يتم بالتزامن مع العمل على صناعة هوندا الجديدة التي ستتجاوز كل التوقعات.

اكتشف عروض هوندا الجديدة الآن

*تطبق الشروط والأحكام – يسري العرض حتى 31 أغسطس 2021م – الصور لأغراض دعائية فقط – الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة اتصل بنا أو راسلنا واتساب على الرقم 920002208 . على موقع عروض تابع احدث الأخبار

 

عروض هوندا السعودية

عن Tala Offers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *