أخبار عاجلة

عروض مفروشات العمر اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات الجمعة البيضاء

67 / 100

عروض مفروشات العمر اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات الجمعة البيضاء

عروض مفروشات العمر اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات الجمعة البيضاء . استمتعوا بأحدث تخفيضات مفروشات العمر اليوم الخميس 1-12-2022 الموافق 7-5-1444 

جميع أنواع المفروشات ذات الموديلات الراقية و المريحة :

اليوم نقدم لك مجموعة فاخرة و عصرية متوفر فيها جميع وسائل الراحة مع  تصاميم عصرية متألقة بأعلى معايير الجودة وبأناقة تلتقي بتطلعاتك و ذوقك الرفيع ولأن منزلك يستحق أن يكون أنيق ومميز وفرنا لكم الكثير من العروض و منها هناك : طقم كنب مع وسائد و غطاء صوف للزاوية يتسع ل 8 أشخاص مع طاولات 2 جانبيين / 1 في الوسط .  كما كراسي قماش متينة مع طاولة للجلسات الخارجية. وأيضاً كذلك من منتجاتنا متوفر : كرسي للجلسات الخاردية متأرجح مع وسادة أسفل الظهر و وسادة للجلوس  . كما هنالك أيضاً ضمن العروض فازات ورود اكسسوارات مهمة لتكملة اللمسات الأخيرة في منزلك وتعطي كل ركن فيه مزيج من الفخامة الممزوج بالستايل الريفي . 

تخفيضات وحسومات مذهلة على جميع أنواع المفروشات :

 اكتشفوا معنا خيارات متعددة بسعر خيالي و لا تدع عروض ديسمبر الرائع .. ولأن فرش منزلك له تأثير إيجابي على مزاجك لذلك وفرنا لك الكثير من أنواع الفرش المريحة ضمن عروضنا .. ومن بينها هناك منضاد من جذع الشجر لتقديم فطارك من قلب الطبيعة جزء متناغم لسفرة افطارك  . وأيضاً كذلك اكسسوارات لتزيين طاولة ضيافتك . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

word1
 
 
word1
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *