عروض المطلق

عروض المطلق للمفروشات اليوم 9 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444 تصاميم كلاسيكية فريدة

عروض المطلق للمفروشات اليوم 9 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444 تصاميم كلاسيكية فريدة

عروض المطلق للمفروشات اليوم 9 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444 تصاميم كلاسيكية فريدة . استمتعوا بأحدث تخفيضات المطلق للمفروشات الخميس 9-2-2023 الموافق 18-7-1444   

الراحة و إعادة تجديد النشاط في أجواء من الأناقة .. جميعها موجودة في المفروشات المتوفرة لدينا : 

تنوع كبير لكل ما تحتاجونه للبيت بأفضل الأسعار المناسبة لميزانية الجميع .. فقد ركزنا من خلال تصميم منتجاتنا على أدق التفاصيل التي ستبرز رونق منزلك و الكثير من الزوايا المهملة و من العروض هناك :  كراسي قماش يأيدي و أرجل ألمونيوم مناسبة للرحلات والجلسات الخارجية و قابلة للطي . كما تجدون ضمن عروض المفروشات الأكثر رقي نباتات اصطناعية مناسبة لوضعها على المكتب أو طاولة سفرة أو طاولة طعام . كما كذلك من أبرز العروض يوجد لدينا  طقم كنب بأذرع ملفوفة واسفنج قوي ذات ضغط عالي  .  

عروض وتخفيضات مميزة على مجموعة واسعة من المفروشات التي لن تجد لأناقتها مثيل : 

المطلق للمفروشات يقدم أفخم الموديلات و أجمل التصاميم بأفضل الأسعار و بخصم إضافي بمناسة حلول العام الجديد وهناك من بين العروض : برواز باللون الذهبي و ذات زخرفة مميزة يناسب للمرآة أو للساعة . كذلك  مكتبة مقسمة إلى رفوف على شكل مربعات 80 سم * 28 سم * 202 سم . بينما   طقم وجوه للطاولات /  خزانة عرضية مع أبواب زجاج و أرفف عميقة لموضع المناظر وغيرها .. وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 
 
 
 
 
 
 
 
عروض المطلق للمفروشات
 
 
عروض المطلق للمفروشات
 
 
عروض المطلق للمفروشات
 
 
عروض المطلق للمفروشات
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *