عروض ايدي

عروض ايدي اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 13 جمادى الأول 1445 هـ BIG SALE

85 / 100

عروض ايدي اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 13 جمادى الأول 1445 هـ BIG SALE ، نقدم لكم العروض الجديدة على العديد من المنتجات المتعددة من اليوم 27-11-2023 كما ولا تفوتوا فرصة القدوم الينا لمعرفة اخر العروض واوفر الأسعار وكذلك تابعوا بقية عروضنا على موقع عروض السوق من اليوم 13-5-1445 .

عروض ايدي : 

يوجد لدينا ويرفال مصباح كشاف. كما يوجد لدينا انبيكس شاشة ال اي دي ذكية ٤٣ بوصة غلوريا . كذلك يوجد لدينا تلفزيون نيكاي ذكي ٣٢ بوصة . كما لدينا كذلك هوديو تابلت . بألاضافة لذلك لدينا لينوسيد تابلت . ولا ننسى كذلك لدينا ال سي دي قرص الكتابة . كما يوجد لدينا اولسن مارك مجموعة مصابيح يدوية ٣ قطع . كذلك يوجد لدينا كريبتون غلاية كهربائية ١,٨ لتر . كما لدينا كذلك جيباس محواة جافة ثقيلة .

أقوى عروض الجمعة البيضاء :

ماكينة حلاقة قابلة للشحن امبكس .ولا ننسى كذلك لدينا هدسون اضاءة . كما يوجد لدينا منه مضخة ماء الكترونية . كذلك يوجد لدينا خلاط كليكون ٢ في ١ بقوة ٣٥٠ واط . بألاضافة لذلك لدينا امبيكس ٢ في ١ خلاط . ولا ننسى كذلك لدينا جيباس ثلاجة بمزدوجة الابواب. كما يوجد لدينا كريبتون شعلة غاز ثلاثي . كذلك يوجد لدينا امبيكس قلاية هوائية ٤,٥ لتر . كما لدينا كذلك كليكون طبخ باللمس

كما واليكم الصور الآتية على موقع عروض


word3
عروض ايدي

عروض ايدي

عروض ايدي

عروض ايدي
1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *