عروض المنتجات في سوق

لاصقات تقشير الاكواع

مافي صبية والا تهتم بنضارة وتفتيح منطقة الاكواع والركب لذلك بنقدملك …👇👇👇👇
لصقات الركب اليابانية هي شرائح لاصقة تعمل بفاعلية قصوى على تقشير وتبييض الركبة وتنعيمها وترطيبها كما تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتةتم تصميمها خصيصاً لمنطقة الركبة، تحتوي على مستخلصات مركزة كحمض الهيالورونيك وفيتامين E . C . A مع زيت الافوكادو و ايضا تحتوي على جل يعالج نسيج الركبة الجافة والداكنةملاحظات:– يستخدم المنتج بعد فتحه مباشرة لتفادي جفافه والاستفادة القصوى من المكونات– لا تستخدم هذه الشريحة على الجلد الحساس او المجروح– تجنبي تخزين المنتج في درجة حرارة او برودة عاليةلصقات الركب اليابانية هي افضل وأأمن منتج طبيعي يناسب جميع انواع البشرة ومن ضمنها البشرة الحساسة.


لصقات الركب اليابانية عباره عن لصقات توضع على الركبة لمدة ساعه ويتم ازالتها وشطف الركبه او المرفق وخلال ثلاث ايام الى اسبوع بالكثير بإذن اللهستجدين الجلد الداكن اللون يتقشر كليا وتتوحد لون الركبة مع لون جسمك وتتخلصين من هذه المشكله نهائيا .
Familyيناسب السيدات والسادة والأطفال فوق عمر الخامسة .Electric light bulbللحفاظ على النتيجه مدى الحياة استخدمي اي كريم يناسبك وضعيه على ركبتك ولن تتكرر
هذه المشكله طوال عمرك

طريقة استخدام لصقات الركب اليابانية :👇👇👇
👈1. قومى اولا بغسل منطقة الركبة ثم جففيها جيداًوذلك لضمان عدم التصاق الشريحة على الجلد الرطب او الذي به شوائب كالكريمات او الزيوت وغيرها)

👈2. افتحي المغلف وأزيلي الغطاء عن الشريحة ثم قومى بوضعها على منطقة الركبة

3👈 ازيلي الشريحة بعد 25 إلى 30 دقيقة ولا حاجة للشطف بعد ذلك(لنتائج افضل يفضل استخدام الشرائح اسبوعياً مرة او مرتين اي بشكل منتظم)

أهم آراء المستخدمين :

*منتج رائع جدا يضفي على ركبتيك لمعان وبياض

*منتج جيد استخدمته قبل مجئ الصيف وكانت النتائج رائعةلالصاقات جيدة وتفيد في الاستعمال سهل الاستخدام

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *