أخبار عاجلة

قرص التمارين الدوار نحت الخصر تنحيف كامل الجسم

✳️✳️✳️✳️ القرص الدوار ( جهاز تويست ) هو عبارة عن لوح أشبه بمنصة دائرية تقوم بالوقوف عليها لتؤدي تمارين الالتواء يميناً ويساراً ويكون أشبه بلوح التمايل، حيث يقوم القرص ٠ أو جهاز تويست بتمرين العضلات المعنية بالحفاظ على التوازن. ويمكنك العثور على تلك اللوحات في بعض الصالات الرياضية أو استخدامها في المنزل، كما يجب عليك أن تبدأ بالتمارين بمعدل بطئ ثم تقوم بالزيادة كلما اعتدت على الجهازأسرار ونصائح يجب معرفتها قبل الذهاب للجيم.

word1
قرص التمارين الدوار نحت الخصر تنحيف كامل الجسم 21

فوائد القرص الدوار تقوية جذع الجسم جذع جسدك يوفر لك الاستقرار والقوة لكل الحركات الأخرى والمختلفة التي تقوم بها، لذلك فتقوية جذع جسدك يُمكنك من التفوق في الرياضات المختلفة بالإضافة إلى التقليل من فرص الإصابة، والمقصود بالجذع هنا كل من العمود الفقري والوركين والبطن والحوض. يمكن أن تساعد تمارين تويست على تطوير العضلات في هذه المناطق من خلال إشراك العضلات لتساعدك على التوازن، حتى أثناء إجراء تمارين للتركيز على مناطق محددة أخرى من الجسم.

word1
قرص التمارين الدوار نحت الخصر تنحيف كامل الجسم 22


✳️✳️✳️✳️✳️✳️كيف تقوم باستخدام القرص الدوار ؟ قف على جهاز التويست ( القرص الدوار ) ، وقم بعقد ذراعيك إلى جانبك إن كنت بحاجة إلى الحفاظ على التوازن. قم بلف جذعك 45 درجة جهة اليسار والبقاء على تلك الوضعية لـ 10 ثواني، ثم قم بالعودة متوجها للأمام، ثم كرر نفس الحركة إلى اليمين. بعد أن تعتاد ذلك يمكنك تكرار هذه الحركة مع حمل مجموعة من الأوزان الخفيفة. تسهدف هذه التمارين العضلات المائلة والعضلات الموجودة على جانبي الجذع الخاص بك. يمكنك الجلوس بوضعية القرفصاء عند قيامك بالتوازن على اللوح سواء استخدمت أم لم تستخدم الأوزان. قم بالوقوف على لوح الالتواء وأنت تحاول ضبط توازنك بينما تقوم بتمارين الذراعين مع الأوزان، سيسمح لك ذلك بنشيط الجزء الأعلى من جسمك وجذعك في نفس الوقت.

word1
قرص التمارين الدوار نحت الخصر تنحيف كامل الجسم 23

مزايا القرص الدوار 👯‍♂️👯‍♂️👯‍♂️
1_يقوي المفاصل والعضلات تمامًا ،
2_يحسن المشي ، وبمساعدته يتم تشكيل وضعية جميلة ،
يقوي جهاز المناعة ويزيد من القدرة على التحمل ،
3_ينسق الحركة ، يدرب الجهاز الدهليزي ؛
4_مع تمارين منتظمة وعالية الجودة ، فهو يزيل تمامًا جميع رواسب الدهون في منطقة البطن والخصر ،
5_يحسن الدورة الدموية في أعضاء الحوض .

word1
قرص التمارين الدوار نحت الخصر تنحيف كامل الجسم 24

أهم آراء المستخدمين :

*منتج رياضي بامتياز …فقدت ٥سم من مقاس خصري بظرف شهرين عملي جدا استخدمته انا واختي ونزل وزني عليه ٣كيلو اشكرك القائمين على الموقع المنتج جودة عالية وفعالية ممتازة جربته من زمان بجد ممتاز للي ماعندها خصر ولا تعدي المده المهم توصلي للنتيجه الي ترضيكي انا عندي ورك وماكنت اعرف لايش هذي واوقف عليها 2000 او3000 احيانا اوصل لل5000 ووصل مقاس خصري لل27

*اختي كان عندها بس ما بعرف كم نقصها
بس كان جسمها يضل رشيق لانه تلعب عليه و هي تتفرج عالتلفزيون
و انا نفسي اجيب واحد لانه اللعب عليه كتير حلو

*استخدمته مدة شهرين وحصلت على نتيجة ممتازة بجد تغيير مقاس خصري ٤سانتي وكنت اعاني من خمول وتقلة في الحركة بسبب دهون بجسمي والآن اصبحت بقمة نشاطي كما ان حركتي اصبحت خفيفة أنصح الجميع باستخدامه وتجربته

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *