أخبار عاجلة

صابون الطاووس المغربي تقشير وتبيض البشرة

تحتاج البشرة إلى العناية والتنظيف مرتين خلال اليوم، حتى تزول الأوساخ والأتربة العالقة عليها، إلى جانب تنظيف مسامها بعمق، ومن أنواع الصوابين المفيدة والمهمة للبشرة هي صابون الطاووس المغربي هل سمعتِ بها مسبقاً، سواء سمعتِ بها أو لا فإننا سنعرفك أكثر على صابون الطاووس المغربي: فوائده وطريقة تحضيره.

فوائد صابون الطاووس للبشرة :

تساعد على تقشير البشرة بمساعدة الليفة المغربية ذات اللوف طبيعي فإنك ستحتصلين على تقشير مثالي للبشرة تساعدك بالتخلص من خلايا الجلد الميتة بالإضافة إلى ترك البشرة رطبة وغير جافة بفضل خصائص التقشير والترطيب ، فإنها تنعم وتغذي البشرة .

word1
صابون الطاووس المغربي تقشير وتبيض البشرة 11

خصائص وفوائد الصابون المغربي

:يزيل خلايا البشرة الميتة (السطح الخارجي الخشن والجاف). تعمل على تنظيف البشرة تنظيف عميق طريق إزالة السموم وخلايا الجلد الميت ، مما يجعل بشرتك لينة. كما أن التقشير يساعد على زيادة الدورة الدموية والليمفاوية في الجسم . مع خصائصه المضادة للميكروبات ، يعتبر الصابون المغربي غنيًا بفيتامين E. ينصح استخدامه بشدة للتخلص من حكة البشرة لأن وجود الحكة في بشرتك يعني وجود فائض من الجلد الميت و المسامات المسدودة كما أنها تساعدك للحد من نمو الشعر القاسي على البشرة استخدميه بعد تنظيف بشرتك لتكون مستعدة لامتصاص علاج العناية بالبشرة بشكل أفضل .

كيفية استخدام صابون الطاووس

:عند الاستحمام:. قومي بتدليك بشرتك بعد ترطيبها بالماء بالصابونة ، ثم اشطفيها جيداً باستخدام الفرشاة أو الليفة . استخدمي الماء البارد وواصلي التنظيف للقضاء على خلايا الجلد الميتة والكشف عن بشرة صحية و حيوية. يمكن أن تحل محل الصابون الطبيعي أو سائل الاستحمام. فهي تترك البشرة ناعمة للغاية .

فوائد صابون الطاووس المغربي

يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها.يساعد في زيادة مرونة البشرة، وتحسين ملمسها.يساهم في ترطيب البشرة بعمق، بالإضافة إلى منع جفافها.يساعد في علاج حب الشباب، وإزالة حبوب البشرة الحساسة كونه مضاد للجراثيم.يعمل على تقشير البشرة بشكل خفيف، ما يخلصها من الشوائب وخلايا الجلد الميتينظف مسام البشرة من الزهم والرواسب العالقة بها، مع التحكم في الإفرازات الدهنية.مناسب لجميع أنواع البشرة.

word1
صابون الطاووس المغربي تقشير وتبيض البشرة 12

أهم آراء وتجارب المستخدمين للمنتج

🎈منتج رائع جدا استخدمته خلال عشر ايام عطاني نتاىج روعة للبشرتي نضارة وتفتيح بجد روعة .

🎈صابون جميل ومفيد جدا للبشرة ويناسب بشرة الدهنية تماما يخلصها من جميع الشوائب

🎈منتج مفيد جدا وذات سعر مقبوول والكمية مناسبة مع السعر صابونة رائعةومفيدة جدا استخدمته منذ عرسي من ٣سنوات والآن لون بشرتي موحد ولم احتاج للذهاب للصالونات للتقشير ابدا …

صابونة جيدة جدا عند استخدامك لها توفر عليك المال وتغينك عن الذهاب للصالونات وتكلفتها العالية للتقشير انصح الجميع باستخدامها وتجربتها

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *