أخبار عاجلة

حمام الساونا المنزلي

الساونا المنزليه المتنقله

💗حمام الساونا البخار يتنشط الدوره الدمويه ويساعد على التخلص من السموم المتراكمه تحت الجلدوتفتيح المسام ونقصان الوزن سهل الطي لا يحتاج الى نفخ سهل الحفظ في المنزل…

💗 غرفة الساونا المنزلية مصنوعة من مادة الوتربروف ضد المياه تعمل غرفة الساونا المنزلية على إذابة الدهون في الجسم كله بنسبة 500 سعره في الدقيقة .

word1
حمام الساونا المنزلي 16

💗غرفة الساونا المنزلية تكون متصلة بوحدة البخار الحلة الالومنيوم سعة 2 لتر ونصف.يمكن اضافة الاعشاب ليستفيد منها الجسم ..

💙فوائد غرفة الساونا المنزلية

🍒تساعد على التخلص من سموم الجسم والسلوليت وكذلك الخطوط البيضاء الموجودة بالبشرة
🍒بعد يوم ملىء بالاجهاد والتعب يتم الجلوس فى غرفة الساونا المنزلية للتخلص من الاجهاد والتعب

🍒 مناسبة لكل افراد الاسرة
🍒 تقوم بتنشيط الدورة الدموية ةالتخلص من سموم الجسم
🍒لا تاخذ حيز كبير من المكان بالمنزل
🍒انقاص الوزن بشكل ملحوظ

💙طريقة عمل حمام السونا المغربي:

أنواع أجهزة الساونا كثيرة ومتنوعة لكن أغلبها يأخذ الكثير من الوقت ليغلي الماء، ولذلك يفضل إضافة الماء الساخن المغلي إلي الترمس الخاص بجهاز الساونا.

هذا ويجب أن تتوافر بعض المواد قبل الدخول إلي جهاز الساونا وهي الصابون المغربي السائل وصابون الغار أو الطاوس وماء الورد وليفة مغربية أو ليفه مصرية طبيعية أو صنفرة أو أي ليفه مناسبة بالإضافة إلي الطين المغربي المذوب بالماء.

بعد ذلك يتم تشغيل جهاز الساونا ويتم تحديد الوقت حسب الخبرة، حيث يفضل ألا تزيد فترة أول حمام للسونا عن 5 : 6 دقائق فقط ومرة فمرة يمكن تزويد الوقت حتى يصبح 15 دقيقة.

word1
حمام الساونا المنزلي 17

يدخل الشخص إلي خيمة جهاز الساونا معه علبة الصابون المغربي ويدهن الجسم بالصابون كلما زاد الشعور بالتعرق والحرارة. ويمكن الجلوس في جهاز الساونا و دهان الجسم وفركه جيداً بالصابون أو الخروج من الجهاز وأخذ حمام ماء دافئ ويفرك خلاله الجسم بشكل جيد مع التركيز علي المناطق التي بها لون غامق.

بعد ذلك يتم دهن الجسم بالطين المغربي المذوب بالماء لمدة 15 دقيقة تقريباً ومن ثم يغسل الجسم بماء بارد عادي ويرطب الجسم بعدها بماء الورد.

ولغلق المسامات التي تم فتحها بشدة خلال أخذ حمام السونا يمكن غسل الجسم بلتر من الماء المضاف إليه خل التفاح بشرط تكون حموضته من 4% : 5% وذلك بمقدار ملعقتين. ويمكن إتباع الطريقة نفسها مع الوجه، لكن يفضل استخدام ماء ورد مثلج أو استخدام قطعة ثلج لتهدئة البشرة وغلق المسامات كما انه يعمل علي زيادة
الدورة الدموية بالوجه.

word1
حمام الساونا المنزلي 18

🎈🎈أهم آراء المستخدمين:

🎈يعرق الجسد بغزارة ب 20دقيقة كأنك لعبت رياضية جري لمدة ساعتين واكثر …ولكن الفوهة التي يخرج منها البخار قريبة من الجسد اذا كنت طويلا وانصح باستخدام كرسي خشبي دون البلاستيكي

🎈منتج رائع وانصح بتجربته ووصل بحالة جيدةكما هو في الوصف

🎈منتج مفيديفيد بالغرض واكثر ولا داعي للذهاب للصالونات ويعره رخيص وفعاليته ممتازة

🎈سريع الاستخدام يمكنك التحكم فيه ونقله بسهولة خفيف الوزن انصح الجميع باستخدامه

للطلب والاستفسار تواصل واتس اب 0500745674
.

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *