عروض المنتجات في سوق

حزام تنحيف البطن هوت شيبر الحراري

حزام التنحيف و التخسيس الأمثل على الإطلاق هوت شيبرز تنحيف البطن و الخصر Hot shapers hot belt Slimming1 – أقوى و أنعم وأخف وزنا و أكثر مرونه من كل أنواع احزمة ومشدات التخسيس حتى الآن2 – يتكون من طبقتين إحداهما داخليه تؤدى للعرق و الأخرى طبقه خارجيه تمتص العرق وبالتالى لا تبتل خلال استهداف مناطق الجسم التي تعاني من مشاكل.

مشد الخصر هوت شيبر الحراري

تحتوي الأربطة الساخنة الخاصة بنا على نسيج نيوتكس الحراري الذي يزيد من حرق العرق والسعرات الحرارية للحصول على أقصى أداء. كما أنه يعمل كلفافة للساونا مما يساعدك على فقدان وزن الماء للحصول على جسم أنحف.مصمم مع وضع المرأة في الاعتبار: تم تصميم حزام تنحيف الخصر الخاص بنا بنسيج ماص للرطوبة لطرد الرطوبة والروائح الكريهة، مما يبقيك جافًا من الخارج ومريح للتمرينات بأكملها. كما توفر الأغلفة الخاصةة بنا تغطية كاملة للمعدة مما يجعلها أفضل ملابس نسائية للتحكم في البطن.راحة طوال اليوم: أحزمة مشد الخصر الخاصة بنا مصنوعة بتصميم مرن بدون خياطة من مادة اللاتكس مما يسمح لك بالتحرك بحرية خلال أي تمرين أثناء تشكيل البطن والتخلص من الدهون وتنحيف البطن.

مدعومة بالدراسات السريرية: اختبرت 30 امرأة بدلة الخصر الفريدة الخاصة بنا، بعد ثمانية أسابيع من النشاط البدني المراقب والاستخدام المستمر.

حصلت مجموعة الاختبار لدينا على الفوائد التالية:

زيادة العرق وفقدان الوزن وتحسين مظهر السيلوليت وتقليل محيط الخصر وشد البشرة والرفاهية العامةالوصفحزام البطن هوت شيبرز هوت بيلت هو مشكل الجسم النسائي الذي تحتاجينه! الحصول على بطن مشدودة ومتجانسة أسهل مما تظنين. عززي جميع تمارينك مع مدرب الخصر المثالي هذا للنساء.

تعمل أحزمة الساونا الخاصة بنا على زيادة درجة الحرارة الحرارية لحرق السعرات الحرارية الإضافية، وزيادة فقدان وزن الماء، وتعزيز الدورة الدموية، والتخلص من السموم الدهنية. تعمل أحزمة التحكم كحارق دهون يساعدك أيضًا على فقدان المزيد من الوزن.

تصميم مريح وبدون خياطة من النيوبرين للتنحيف يبقيك جافًا وخاليًا من الروائح الكريهة من الخارج.

تم تصميم بدلة هوت شيبرز الرياضية لمواجهة جميع تحديات التمارين اليومية التي تواجهها المرأة وتعزز نتائج التمرين

اهم آراء المستخدمين للمنتج:👈مشد رائع جدا استخدمته بعد الحمل والارضاع وشد صدري المترهل خلال شهر

👈مشد مفيد وذات خامة جيدة

👈سيلقى مفيد للصدر والظهر كان عندي انحناء بالرقبة ولكن بعد استخدام مشد حصلت على أروع النتائج

للطلب والاستفسار تواصل واتس أب 0500745674

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *