أخبار عاجلة

حامل ومنظم المكانس الجداري

*🔊🔊🔊مستمرون في المفاجأت والتحديات👻👻👌🥰

🌹 منظم ادوات وشماعة تخزين ادوات تنظيف المطبخ للتعليق الجداري لحمل المكانس 🌹

🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩
.منظم ادوات ورف تخزين المطبخ للتعليق الجداري لحمل المكانس والمماسح، 6 خطافات و5 فتحات، رمادي

●- يمكن لرف التخزين متعدد الأغراض المخصص لحمل المماسح والمكانس تعليق مضرب البيسبول والمكنسة والممسحة وأي غرض خفيف الوزن.

●- قطعة أثاث ضرورية لمنزلٍ نظيف ومكان مريح المظهر.

●- المقاس: 15.7 إنش

●【الخيار الأفضل لديكور المنزل】- مع حامل المماسح والمكانس المعلق على الجدار، إن كانت لديكِ أدوات تنظيف تشغل مساحة الحمام أو المطبخ أو المرأب أو الرفوف، قومي بالترتيب باستخدام نظام التخزين وستحبين التباهي أمام ضيوفك.

●【حامل مكانس ومماسح متعدد الوظائف】 هناك 5 فتحات تعليق مقاومة للانزلاق و6 خطافات قابلة للطي، وزن 35 باوند، مثالي للمكنسة والممسحة، ومضارب البيسبول وأي منتج خفيف الوزن تريدينه بعيدًا عن الممر. ويبقى ثابتاً سواء كان تعليقه مستقيماً باتجاه الأسفل أو مقلوبًا.

●【سهل التركيب】 – يتضمن المنتج مع منظم أدوات الحمام والحديقة البراغي اللازمة لتثبيته ويمكنك إنهاء التثبيت بوقتٍ لا يذكر.

●【تصميم لا ينزلق】 – شمّاعة تعليق الممسحة بدرجة تجارية بسعة حمل 35 باوند. يمكن لرف تخزين الأدوات هذا المثبت على الحائط تعليق كل مستلزماتك الخاصة .

word1
حامل ومنظم المكانس الجداري 16

مميزات منظم حامل أدوات المماسح والمكانس

توفير المساحة فهو يستوعب مجموعة متنوعة من أحجام المقابض.يمكن تركيب الرف المنزلق بسهولة، كما يثبت على الحائط باستخدام القالب والأجهزة المضمنة.كما يقوم بإبعاد الأدوات بعيدًا عن الطريق وبعيدًا عن الأنظار ، مما يوفر لك حقًا مساحة منزلك.مصنوع من مواد عالية الجودة لضمان المتانة وتحمل الادوات الثقيلة.كذلك ييمسك بسهولة بمقبض مطاطي غير قابل للانزلاق.كما يتحمل أقصى درجات المقاومة و درجات الحرارة ويمكن استخدامها في الداخل والخارج.

·

مضاد للانزلاق يمكنك تعليق الأدوات والفرش والقماش عليه، لن يسقط شيء!كذلك يتضمن كرة دوارة قابلة للتعديل لعقد خمسة أجسام كروية متدحرجة بمقابض متفاوتة.كما تتكيف الكرات المتدحرجة تلقائيًا مع سماكة كل مقبض وتقبضه بشكل آمن.كما يوفر لك التصميم المثبت على الحائط سهولة الوصول إلى مكانس التخزين والاستيلاء عليها.كذلك يمنع تلف شعيرات الفرشاة ويسمح للمماسح بالتجفيف بشكل صحيح.صديقة للبيئة وسهلة التنظيف

word1
حامل ومنظم المكانس الجداري 17

.طريقة استخدام منظم المكانس والمماسح

الأدوات، فهو لا ينظم المكانس والمماسح فحسب. بل من الممكن استخدامها لترتيب العديد من أدوات التنظيف. على سبيل المثال مكنسة ، مكنسة ، ممسحة ، قضيب غسيل ، كرة نظيفة ، فرشاة غسيل ، فرشاة حمام ، إلخ. كذلك الأدوات امختلفة كالفؤوس ، والمناشير اليدوية ، والمصابيح اليدوية ، والمفاتيح ، ومقصات الحدائق ، والمقصات الحديدية ، ومفك البراغي ، والمعاول ، والمجارف ، والبستوني ،

وكل ما يتوجب فعله هو وضعه بإحكام في مكانه باستخدام نقاط اتصال مطاطية مانعة للانزلاق والتوتر الناتج عن الجاذبية. وبعد ذلك نقوم بلصق المقبض في الفتحة ثم حرره ؛ ونضع ما سيثبته في مكانه. كما أنه سهل التحرير عن طريق رفع المقبض، بل ينظم أيضًا أي أداة بخطاف.

word1
حامل ومنظم المكانس الجداري 18

تجارب وآراء المستخدمين

👈ممتازة وعملية بداخل المطابخ والبيوت (للإستخدام الداخلي). كمت تتكون من البلاستيك وعند تركيبها تصبح قوية ومتماسكة. تصلح للإشياء الخفيفة”

👈جميلة رتبت لي المكانس، وان شاء الله بطلب وحدة ثانيه لأنها تحمل ٥ مكانس فقط، و أحتاج لأكثر من ٥”

👈جميلة تثبت بالمسامير، وهي ممتازة للمكانس والمساحات ويوفر مساحة”

👈جودة جيدة ، لكن يجب أن تكون سميكة ، وهي متماسكة بشكل جيد”

👈منتج رائع فعلا أنصح بالشراء”

👈 أداة عظيمة والمواد المستخدمة تبدو جيدة جدا”

للطلب والاستفسار تواصل واتس أب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *