أخبار عاجلة

حامل ومنظم المكانس الجداري 6فتحات للتنظيم

●【الخيار الأفضل لديكور المنزل】- مع حامل المماسح والمكانس المعلق على الجدار، إن كانت لديكِ أدوات تنظيف تشغل مساحة الحمام أو المطبخ أو المرأب أو الرفوف، قومي بالترتيب باستخدام نظام التخزين وستحبين التباهي أمام ضيوفك.

حامل مكانس ومماسح متعدد الوظائف】 هناك 5 فتحات تعليق مقاومة للانزلاق و6 خطافات قابلة للطي، وزن 35 باوند، مثالي للمكنسة والممسحة، ومضارب البيسبول وأي منتج خفيف الوزن تريدينه بعيدًا عن الممر. ويبقى ثابتاً سواء كان تعليقه مستقيماً باتجاه الأسفل أو مقلوبًا.

word3
حامل ومنظم المكانس الجداري 6فتحات للتنظيم 16

مميزات منظم حامل أدوات المماسح والمكانس

●【سهل التركيب】 – يتضمن المنتج مع منظم أدوات الحمام والحديقة البراغي اللازمة لتثبيته ويمكنك إنهاء التثبيت بوقتٍ لا يذكر.

●【تصميم لا ينزلق】 – شمّاعة تعليق الممسحة بدرجة تجارية بسعة حمل 35 باوند. يمكن لرف تخزين الأدوات هذا المثبت على الحائط تعليق كل مستلزماتك الخاصة

●.توفير المساحة فهو يستوعب مجموعة متنوعة من أحجام المقابض.يمكن تركيب الرف المنزلق بسهولة، كما يثبت على الحائط باستخدام القالب والأجهزة المضمنة.كما يقوم بإبعاد الأدوات بعيدًا عن الطريق وبعيدًا عن الأنظار ، مما يوفر لك حقًا مساحة منزلك.

●مصنوع من مواد عالية الجودة لضمان المتانة وتحمل الادوات الثقيلة.كذلك ييمسك بسهولة بمقبض مطاطي غير قابل للانزلاق.كما يتحمل أقصى درجات المقاومة و درجات الحرارة ويمكن استخدامها في الداخل والخارج.

word3
حامل ومنظم المكانس الجداري 6فتحات للتنظيم 17

.طريقة استخدام منظم المكانس والمماسح

الأدوات، فهو لا ينظم المكانس والمماسح فحسب. بل من الممكن استخدامها لترتيب العديد من أدوات التنظيف. على سبيل المثال مكنسة ، مكنسة ، ممسحة ، قضيب غسيل ، كرة نظيفة ، فرشاة غسيل ، فرشاة حمام ، إلخ.

كذلك الأدوات امختلفة كالفؤوس ، والمناشير اليدوية ، والمصابيح اليدوية ، والمفاتيح ، ومقصات الحدائق ، والمقصات الحديدية ، ومفك البراغي ، والمعاول ، والمجارف ، والبستوني ،وكل ما يتوجب فعله هو وضعه بإحكام في مكانه باستخدام نقاط اتصال مطاطية مانعة للانزلاق والتوتر الناتج عن الجاذبية.

وبعد ذلك نقوم بلصق المقبض في الفتحة ثم حرره ؛ ونضع ما سيثبته في مكانه. كما أنه سهل التحرير عن طريق رفع المقبض، بل ينظم أيضًا أي أداة بخطاف.

word3
حامل ومنظم المكانس الجداري 6فتحات للتنظيم 18

👈ممتازة وعملية بداخل المطابخ والبيوت (للإستخدام الداخلي). كمت تتكون من البلاستيك وعند تركيبها تصبح قوية ومتماسكة. تصلح للإشياء الخفيفة”

👈جميلة رتبت لي المكانس، وان شاء الله بطلب وحدة ثانيه لأنها تحمل ٥ مكانس فقط، و أحتاج لأكثر

👈جميلة تثبت بالمسامير، وهي ممتازة للمكانس والمساحات ويوفر مساحة”

👈جودة جيدة ، لكن يجب أن تكون سميكة ، وهي متماسكة بشكل جيد”

👈 أداة عظيمة والمواد المستخدمة تبدو جيدة جدا”

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *