أخبار عاجلة

حامل ومنظم المطبخ الثلاثي حامل المناديل والقصدير والنيلون

تحرص الكثير من السيدات على أن يبقى مطبخها مجهز بكل الأدوات اللازمة، لكن أحيانا لا تهتم من ناحية الشكل وتنظيم الأغراض في المطبخ مما يسبب حدوث بعض الفوضى وعدم إيجاد بعض الأشياء الضرورية ، ولذلك سنتعرف في هذا المقال عن منتج بسيط بفكرة مبتكرة ولكنه يؤدي خدمة كبيرة في المطبخ وهو الحامل الثلاثي.

حامل ومنظم المطبخ الثلاثي

الحامل الثلاثي للمطبخ هي احد الأفكار المبدعة لإستغلال مساحة المطبخ وترتيب مستلزماته وهو عبارة أداة متعددة الوظائف تعمل على حمل الورق بثبات حيث تحتوي هذا على ثلاث موزعات بعجلات لف ناعمة : واحدة لرول البلاستيك ، واحدة للألمنيوم وأخرى للمحارم الورقية، وهو محاط بإطار من البلاستيك عالي الجودة وكل رف مزود بقواطع (شفرة مخفية بأمان ) عند سحب الرولات لضمان عدم إهدارها وللحصول على نهايات دقيقة و ناعمة، كما يوجد رف علوي لوضع علب التوبل أو العلب الصغيرة مثل الكاتشب والمايونيز وغيرها.

word3
حامل ومنظم المطبخ الثلاثي حامل المناديل والقصدير والنيلون 11

مميزات حامل ومنظم المطبخ الثلاثي

يعتبر موزع ورق المطبخ 3 في 1 أساسيا في مطبخك، لأنه يتيح أمامك مباشرة لفافات الغلاف البلاستيكي اللاصق (Film en plastique ou Papier cellophane)، مناديل المطبخ (Papier cuisine) وورق الألمنيوم (Papier aluminium) دون الحاجة للبحث عليها في المنزل. لديه جسم بلاستيكي ABS متين صغير الحجم، يمكن تركيبه بسهولة على الحائط بواسطة براغي (Des vis). القواطع ذات العجلات الدوارة السلسة الموجودة في كل جزء من الموزع تقص أوراق الألمنيوم والأغلفة البلاستيكية اللاصقة بدون مشكلة، لا حاجة لاستخدام السكاكين أوالمقص لأغراض التغليف !! يمكن استخدام الجزء العلوي كرف لوضع علب الطعام الصغيرة أو قارورات التوابل.يعتبر موزع وحامل

word3
حامل ومنظم المطبخ الثلاثي حامل المناديل والقصدير والنيلون 12

أهم آراء وتجارب المستخدمين للمسن :

✨منتج ممتاز ورائع سهل الاستخدام والتنظيف وذات خامة جيدة وسعرها مقبول

✨منظم ومفيد ولكن انصح بتثبيته باللاصق ذو الجهتين لتجنب تشويه الجدار..كما ان مكان القصدير صغير..ولكنه جيد

✨رائع وممتاز للتنظيم ويحتاج حجم صغير من رول التغليف والقصدير اتمنى توفر حجم اكبرولكن عمومامنتج جيد

✨المنتج جيد ومنظم انصح الجميع باستخدامه ولكن هناك صعوبة بالتركيب لايوجد كتيب تعليمات مرفقة مع المنتج.

للطلب والاستفسار تواصل واتس أب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *