أخبار عاجلة

جهاز الفتلة الكهربائي مرفق مع بكرة خيوط

تلجأ العديد من السيدات لاستخدام الفتلة في إزالة الشعر الغير مرغوب فيه، نظرا لسهولة الاستخدام ولا تتطل لمجهود وعناء كبير، خاصة وأن إزالة الشعر من ضمن الأشياء التي تسبب متاعب كبيرة للفتيات والسيدات، ولكننا سنتاول سويا ماكينه الفتله الكهربائي، التي تساعد بشكل كبير التخلص من مشكلة الشعر الزائد خاصة بالوجه.

word2
جهاز الفتلة الكهربائي مرفق مع بكرة خيوط 11

هو عبارة عن جهاز يشبة الريموت كنترول ويوجد في اعلاه سلكين يتم تثبيت الخيط فيهما ويتم تشغيل هذا الجهاز من خلال الضغط علي زر التشغيل ويبدا الجهاز بالعمل بشكل الكتروني،

ويستخدم هذا الجهاز في ازالة شعر الوجه والحاجبين والذقن والايدي والساقين ، ويحتوي جهاز الفتلة الكهربائي علي بكره خيط مخصصة لازالة الشعر من الجسم وبودر ومناديل قطنية بالاضاقة الي شاحن كهربائي.

مواصفات جهاز الفتلة الكهربائي :

يتوفر مع الجهاز بكرة خيوط مثل الخيط اللي طالع بالصورة بحيث بإمكانك تغيير الخيط بأي وقت أوعند استخدام شخص أخر للجهاز لضمان الوقايه من الامراض عند شرائك جهاز الفتلة الكهربائي لاتحتاجين لعمل الفتلة بالخيط خارج المنزل

و تستطعين عمل ذلك في منزلك بكل سهولة وفي أي وقت تحبين وبنتائج مذهلةبدون شمع بدون شفرةبدون كريمات ازالة الشعر بالخيط وبسرعة عالية وراحة تامةلجميع أماكن الجسم بمافي ذلك الاماكن الحساسة.

word2
جهاز الفتلة الكهربائي مرفق مع بكرة خيوط 12

أهم آراء وتجارب المستخدمين :

✳️منتج رائع جدا ومميز يخلصك من الشعر الزائد ولا يسبب أي حساسية عالبشرة …انصح الفتيات باستخدامه لانه يغنيكي عن الذهاب للصالونات ويوفر عليك المال وسعره مقبول.

✳️منتج رائع قدمته هدية لأختي وشكرت من استخدامه كثيرا ساعدها في إزالة الشعر بشكل نهائي حتى إنه يخفف من نمو الشعر بشكل كبير.

✳️جهاز عصري وعملي تستطعين استخدامه لازالة كافة انحاء الجسم والتخلص نهائيا من الشعر حتى الجلد الميت يزيله

للطلب والاستفسار واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *