أخبار عاجلة

تواليت الطفل المتنقل باللونين الزهر والسماوي

التدريب على استخدام المرحاض خطوة أساسية للغاية … للانتقال من مرحلة الحفاضات الى دخول الحمام وتعويده بوقت مبكر ..لذلك وفرنا لكي سيدتي تواليت الطفل الحل الأحسن للرحلات والنزهات الطويلة برا البيت ..

تواليت الطفل المتنقل :

عبارة عن مرحاض يشبه مرحاض الكبار ، ويشجع الأطفال على تقليد الكبار والتدريب بشكل أسرع وأكثر متعة. كذلك هو مصنوع من مواد صديقة للبيئة وغير سامة، وبالتالي هو آمن بنسبة 100% على صحة طفلك ورفاهيته.

word2
تواليت الطفل المتنقل باللونين الزهر والسماوي 11

خصائص تواليت الطفل المتنقل

تصميم لطيف لتدريب الطفل على الذهاب إلى المرحاض.كما يوفر التصميم المريح للظهر المنحني دعمًا آمنًا وثابتًا لظهر طفلك.

كذلك الجدار الداخلي مصقول لسهولة التنظيف ، يمكنك إزالة الداخل وتنظيفه بعد أن يستخدمه الطفل.كما أنه محمول ومريح للغاية للاستخدام والتنظيف.يمتاز بالمقاس المثالي تمامًا لكل من الأولاد والبنات الصغار.

في حين أنها صغيرة وخفيفة الوزن بما يكفي لحملها معها! ما عليك سوى وضعها في السيارة وأخذها معك إلى أي مكان!كذلك فإن السطح الأملس لا يخدش الطفل.كما يمكن أيضًا استخدام هذه المواد عالية الجودة يوميًا لفترة طويلة.

word2
تواليت الطفل المتنقل باللونين الزهر والسماوي 12

.مزايا استخدام تواليت الطفل المتنقل

يتميز بتصميم واقعي يبدو ملمسه كحمام للبالغين، مما يضمن انتقالًا مريحًا وواثقًا إلى المرحاض الحقيقي.وكذلك هو نشاط مفيد، فالتدريب على استخدام الحمام لا يجلب سوى الفوائد، كتحسين النظافة وتوفير أموال الحفاضات وحرية الحركة للصغار.

تجارب وآراء المستخدمين تواليت الطفل المتنقل

فكرة تواليت الطفل المتنقل مرغوبة لدى الكثير من الأمهات والآباء. فهي تجعل من عملية الانتقال من مرحلة الحفاضات إلى مرحلة دخول الحمام عملية سهلة وبسيطة بالنسبة للطفل والأمن أيضاً

ممتاز يساعد الطفل في التعلم على الجلوس على التواليتمفيد جدا للطفل أعجبت ابتني فيه كثيرا، أنصح بتجربته

ممتاز ويساعد الطفل للاعتماد على نفسه، كما يشعر بأنه مثل الكبار.

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *