أخبار عاجلة

القلاية الهوائية فرن الهالوجين 6طرق طبخ مختلفة طهي الطعام بنظام الهالوجين

يقوم بعدة طرق للطبخ منها القلي والخبز والتحميص وحتى إذابة الطعام كل ذلك بطريقة صحية بدون زيت بخاصية الهالوجين ، بسرعة وأمان وبدون مجهود.طبخ بـ 6 طرق مختلفة

جهاز طبخ متكامل تقوم بـ 6 طرق مختلفة لطبخ وجباتك بطرق متعددة ، تسخين وتحميص وشوي وطبخ بالبخار وقلي وإذابة الطعام المجمد ، يأتي معها كتيب وصفات طبخ للحصول على كل انواع الوجبات بكل الطرق المتنوعة بسهولة وبدون مجهود

word3
القلاية الهوائية فرن الهالوجين 6طرق طبخ مختلفة طهي الطعام بنظام الهالوجين 11

مكونات فرن الهالوجين:

😍هو عبارة عن عدة أجزاء وهى :قاعدة الفرن، وهي تكون بيضاء اللون.زبدية من الزجاج كبيرة .الغطاء الخارجي الذي يحتوى على مفاتيح التشغيل.شبكتين في الداخل (منخفض أو عالي).سلك لتوصيل الكهرباء.قاعدة لتثبيت الغطاء بعد رفعه.

طريقة استخدام فرن الهالوجين هي كالتالي

🎉أولا نقوم بضبط درجة الحرارة المرغوب فيها وذلك على حسب الأطعمة التي سوف تقومين بطهيها ودرجة التسوية المطلوبة.نقوم بعد ذلك بضبط التوقيت المرغوب به أيضا حتى يعمل الفرن وذلك على حسب الرغبة في تسوية وطهي الطعام.

أثناء عمل الفرن سترى أن لمبة الهالوجين الخضراء تنطفئ عندما يصل الفرن إلى درجة الحرارة المطلوبة وهذا يعني أن الفرن أصبح جاهز لتسوية الطعام بالشكل والتوقيت المطلوب.

ثم تعود اللمبة للعمل مرة أخرى وذلك حتى تحافظ على درجة الحرارة المطلوبة للفرن والتي قمت بإعدادها في البداية من الإعدادات.

عند الانتهاء من الوقت المحدد الذي قمت بتحديده والذي يتناسب مع الأطعمة الخاصة بك سينطفئ فرن الهالوجين من تلقاء نفسه بعد تمام اكتمال المدة.

word3
القلاية الهوائية فرن الهالوجين 6طرق طبخ مختلفة طهي الطعام بنظام الهالوجين 12

ميزات فرن الهالوجين هي :

🎈🎈🎈سهولة في الاستخدام.يتميز أيضا بسهولة نقله من مكان إلى أخر .يعتبر أقل استهلاكا للكهرباء مقارنة الأفران الأخرى.

يتميز أيضا بأنه يعتمد على توزيع الحرارة وبذلك نقلل من استخدام المواد الدهنية ويصبح الطعام به سعرات حرارية قليلة.أيضا به خاصية التنظيف الآلي لسهولة تنظيفه.

يحافظ على الطعام طريا وغنى بالصوص.يقوم بعمل جميع أنواع الطهي من طبخ ، قلى، شوي، سلق وتحمير أيضا حتى إنه يقوم بتحميص الأطعمة المرغوب في تحميصها ويقوم بإذابة المجمدات والباربكيوو …إلخ.لا يتسبب في حرق الطعام

أهم آراء المستخدمين للمنتج :

✨الفرن عملي الاستخدام وعالي الجودة وسعره مقبول تجاه الفائدة التي يقدمها

✨جميع من قام باقتناء هذا المنتج شكر من استخدامه قدمته هدية ل صديقتي بزواجها فقد ساعدها في تحضير الذ وصفات

✨منتج ممتاز ورائع يوفر عليكي الوقت والطاقة مقارنةبالافران العادية …حتى باصعب الطبخات ينضج الطعام بسرعة ويعطيكي الذ طعم بجد منتج رهيب انصح الجميع باستخدامه

✨منتج رائع وصحي تستطيعن طهي الطعام بدون اضافة الزيوت ويحفظ لكي الطعام بمذاقه الطبيع

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *