عروض المنتجات في سوق

الطاولة الخدمية البلاستيكية لون أبيض قابلية التحكم بالطول

تعد الطاولات بأنواعها وأشكالها المختلفة أحد أهم قطع الأثاث في المنزل ،ويبحث معظم الناس عن طاولات المحمولة التي توفر جو من الراحة والاسترخاء بفضل مرونتها كطاولة للطعام أو للحواسيب المحمولة ، كما أنها جميلة للعائلات أو الأصدقاء أثناء رحلات التخييم، سنتعرف في هذا المقال على ماركة مميزة لهذا النوع من الطاولات.

ميزات الطاولة الخدمية :

طاولة محمولة وقابلة للطي أثناء التنقل ومثالية في المساحات الضيقة.خفيفة الوزن وقوية كما أنها سهلة التنظيف.

قابل للتعديل في وقت واحد في الارتفاع والزاوية فهي ذات 6 تعديلات ارتفاع مختلفةمع 3 زوايا مختلفة مما يجعلها تتلائم وفقًا لحجم الجسم والغرض الذي نستخدمه من أجلها.

سهلة التخزين والتركيب والاستخدام.

استخدامات طاولة الخدمة متعددة الوظائف

تناسب هذه الطاولة الشهيرة أي إستخدام حيث يمكنك تغيير وضعياتها ومقاساتها من خلال الطاولة ذاتها وبتحريك اصبع واحد ففقط تصبح قريبة لنا ومن بعض استعمالاتها:فيفة الوزن وسهلة الحمل والتخزين

مميزات الطاولة الخدمية

يمكن ظبط الاتفاع حتى 6 مستويات مختلفة.ارتفاع من 40 سم حتى 70 سميمكن ضبط درجه الميل لسطح الطاولة الي عدة مستويات مختلفة حسب الحاجه والطول المطلوب.

يمكن نقلها ووضعها فى مكان التخزين لا تاخذ مكان كبير لانها تطبق بعد الاستعمال وتوضع في اى مكان بالمنزل الطاولة.الطاولة السحرية عملية ومناسبة لجميع الاستخدامات للكبار وللصغار.ابعاد الطاولةالعرض 52 سمالطول 40 سم.

“✨أهم آراء المستخدمين للمنتج ✨

🌼جيدة وخفيفة وعملية وسعر مستحق، م

فيدة سهولة تنقلها لأي مكان”“

🌼مفيدة جدًا ومريحة واستخدامها يحافظ على استقامة الظهر أثناءالتصفح أو القراءة

🌼“جميلة سهلة الحركة والتركيب ممتازه وعملية تستخدم بكل شي”

🌼“فكرة هذا المنتج رائعة حقا فهي طاولة عملية و تتمتع بمزايا كثيرة”

🌼روعة أستطيع حملها بكل3a سهولة لأي مكان في المنزل وسهلة التخزين أنصح الجميع بشرائها…جيدة بشكل عام و فعالة و عملية للاستخدام جدا”.

للطلب والاستقسار تواصل واتساب 0500745674

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *